تفاصيل الخبر

«براين آدمز» تحت سفح الاهرامات ونـانـســي وحمــاقـــي في المقطـــم

18/03/2016
«براين آدمز» تحت سفح الاهرامات  ونـانـســي وحمــاقـــي في المقطـــم

«براين آدمز» تحت سفح الاهرامات ونـانـســي وحمــاقـــي في المقطـــم

لمهندس-خالد-نجم،-وزير-الاتصالات-وتكنولوجيا-المعلوماتعقب إنهاء عملية استحواذ شركة <أورانج> الفرنسية على كامل أسهم <موبينيل>، للتليفون المحمول، وخروج نجيب ساويرس من الشركة، وبيع آخر حصة من الأسهم التي كان يملكها مقابل 209.6 مليون يورو، أقيمت حفلة لشركة <اورانج غروب> العالمية بمناسبة تغيير شركة <موبينيل> المصرية الى <اورانج مصر> كونها اصبحت واحدة من شركات <اورانج غروب> العالمية. وتعد هذه الحفلة هي الثانية بعد الحفلة التي أقيمت خصيصاً لموظفي <موبينيل مصر>، واحياها كل من نانسي عجرم ومحمد حماقي، حيث اقيم الحفل داخل <أب تاون كايرو>، وأحيت نانسي أولى فقراتها بأغانيها الطربية التي تخللها أساليب الدلع وخفة الدم. بينما كانت أقوى فقرات الحفلة مع صعود حماقي على خشبة المسرح مع وصلات الرقص على أغانيه المميزة التي حرص على تقديم معظمها بناء على رغبات الجمهور. وقام بتقديم فقرات الحفلة النجمة اللبنانية رزان مغربي.

حضر حفلة <براين آدمز> عديد من الشخصيات العامة ورجال الاعمال والوزراء منهم المهندس خالد نجم، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والدكتورة غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي، والمهندس عاطف حلمي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات السابق واسامة صالح وزير الاستثمار الأسبق والدكتور علي المصلحي وزيرالتضامن الاجتماعي الأسبق، وكان على رأس قائمة حضور <اورانج غروب> <استيفان ريتشارد> و<ايف غوتييه> رئيس <اورانج مصر>.

قدم الحفلة مريم امين وبدأ <ايف غوتييه> بتحية الحضور وتقديم المهندس نجيب ساويرس لإلقاء كلمته الذي عبر فيها عن مشاعره تجاه <موبينيل> وتمنى النجاح لـ<اورانج مصر> الجديدة، كما قام <استيفان ريتشارد> رئيس <اورانج غروب> العالمية بتحية الحضور وشكرهم على وجودهم في هذا الحدث العالمي.

وحرص على اختتام الحفل الفنان العالمي <براين ادمز> الذي اشعل الحفلة لمدة اكثر من ساعة من الغناء والعزف بمشاركة اثنين من العازفين المصريين الذي اصر <آدمز> على اصطحابهم كون الحفل مقاماً في مصر.

الوزيرة-غادة-والي-مع-قرينة-لمهندس-خالد-نجم،-نجيب-واستيفان نانسينجيب-واييف-واستيفانرازان-و-صورة-سيلفيوزير-الإستثمار-الأسبق-اسامة-صالح-و-زوجته-ماهيتاب