تفاصيل الخبر

برامج قنوات ”ام بي سي“ مصر في رمضان تتضمن ”سلسال الدم“ و”مسرح مصر“ و”خفة يد“ و”قانون عمر“!

04/05/2018
برامج قنوات ”ام بي سي“ مصر في رمضان تتضمن ”سلسال الدم“ و”مسرح مصر“ و”خفة يد“ و”قانون عمر“!

برامج قنوات ”ام بي سي“ مصر في رمضان تتضمن ”سلسال الدم“ و”مسرح مصر“ و”خفة يد“ و”قانون عمر“!

محمد عبد المتعال و مازن حايك في المؤتمر الصحفيعقد محمد عبد المتعال رئيس قنوات (أم بي سي) ومازن حايك المتحدث الرسمي باسم المحطة مؤتمرا صحفيا في الأسبوع الماضي أعلنا خلاله عن برامج القناة لشهر رمضان الكريم،  وأكّد عبد المتعال بأن الخريطة الدرامية التي تنفد بها شبكة (أم بي سي) مصر خلال شهر رمضان أكثر من رائعة وتُغطي اهتمامات وأذواق مُختلف المُشاهدين، وقال إن كل المسلسلات التي ستُعرض على الشبكة في رمضان حصرية وغير موجودة حتى على القنوات المشفرة.

وأبرز ما تتضمّنه الشبكة البرامجية المتكاملة:

<سلسال الدم> - الجزء الأخير:

يعرض الجزء الأخير من الدراما الصعيدية الأشهر والأكثر مُشاهدة عبر أربعة مواسم مُتتالية ويُشارك في بطولته  عبلة كامل، ورياض الخولي، ورانيا فريد شوقي، وأحمد بدير، وأحمد سلامة، وعلا غانم، وأحمد سعيد عبد الغني، ومنة فضالي، وكريم كوجاك، وآخرون... والمُسلسل من إخراج مصطفى الشال ومن تأليف مجدي صابر.

<مسرح مصر>:

في تجربة هي الأولى من نوعها، يواصل فريق <مسرح مصر> تقديم بصمته الخاصة في عالم الكوميديا إذ تعرض شبكة قنوات <ام بي سي> مصر في رمضان مسرحية تلفزيونية جديدة يومياً، يُقدم فيها النجم أشرف عبد الباقي ونخبة من النجوم منهم علي ربيع، ومُصطفى خاطر، وكريم عفيفي، ودينا محسن <ويزو>، وإسراء عبد الفتاح، وسارة درزاوي، وإبرام سمير، وحامد محمد، ومحمد انور، ومحمد توب، وبيشوي طاهر، ومحمد أسامة <أس أس>، وحمدي الميرغني، ومحمد عبد الرحمن، والمسرحية من تأليف وإخراج نادر صلاح الدين، وإخراج تلفزيوني لسعيد حامد.

زينة في مسلسل ممنوع الأقتراب أو التصوير<خفة يد> - بيومي فؤاد....

بعد أن حجز لنفسه مكانة مُميّزة على خريطة الكوميديا وأصبح وجوده في أي عمل درامي علامة مؤكدة على ارتفاع جرعة الكوميديا التي يقدّمها للمُشاهدين، يطل النجم بيومي فؤاد في أول بطولة درامية له في رمضان عبر شبكة قنوات <ام بي سي - مصر> من خلال مسلسل <خفة يد> بمشاركة  محمد سلام، ومحمد ثروت، وآيتن عامر، وآخرون، والمسلسل من تأليف تامر إبراهيم وإخراج مُعتز التوني.

<قانون عمر> - حمادة هلال...

في هذا العام، يغوص حمادة هلال في مسلسله الجديد <قانون عمر> الى جانب إيمان العاصي، ومصطفى أبو سريع، وفاطمة الناصر، ومحسن منصور، وفتوح أحمد، وليلى حسين وآخرون، والعمل من تأليف فداء الشندويلي، ومن إخراج أحمد شفيق.

<ممنوع الاقتراب أو التصوير> - زينة...

بعد تألق لافت في دراما رمضان العام الماضي، تنطلق النجمة زينة في أولى أعمالها عبر شبكة قنوات <ام بي سي - مصر> من خلال مُسلسل <ممنوع الاقتراب أو التصوير> في قصة مُثيرة تدور أحداثها حول جريمة قتل غامضة تتورط فيها ممثلة شابة تقع ضحية صراعات مُختلفة من خلال أحداث مُتشابكة صاغها ببراعة المؤلف محمد الصفطي، وأخرجتها مريم حمدي، ويشارك في بطولة العمل عدد من النجوم، أبرزهم: فتحي عبد الوهاب، ونسرين أمين، ومحمد شاهين، وذكي رازان مغربي و برنامج رياضي من روسيا فطين، وتميم عبده، وآخرون.

<سك على إخواتك> - علي ربيع....

 ينضم الفنان الشاب علي ربيع للمرة الثانية إلى شبكة قنوات <ام بي سي - مصر> في دراما رمضان في ثاني بطولاته التلفزيونية بمسلسل <سك على اخواتك>، المُسلسل كتبه ببراعة كريم فهمي، وأخرجه وائل إحسان، وشارك في بطولته صلاح عبد الله، وهنا الزاهد، وكريم عفيفي، وهادي الجيار، وسلوى خطاب، وجيسي عبدو، وميرنا نور الدين، وآخرون.

<من روسيا مع التحية> مع رزان مغربي ومهيب عبد الهادي ونُخبة من النجوم

 قبل أيام من انطلاق مُباريات كأس العالم التي تُشارك فيها مصر بعد غياب طويل، تُقدم شبكة قنوات <ام بي سي - مصر> من قلب روسيا البرنامج الرياضي الكوميدي <من روسيا مع التحية> الذي يقدّمه كل من رزان مغربي ومُهيب عبد الهادي، ويُشارك في حلقاته اليومية التي تم تصويرها داخل المُدن الرياضية التي سيلعب فيها منتخب مصر مبارياته، النجوم: بيومي فؤاد، ومصطفى أبو سريع، وحسن عبد الفتاح.