تفاصيل الخبر

برعاية سفير مصر رابطة سيدات مصر في لبنان تحتفل بعيد ”شم النسيم“ في فندق ”لو رويال ــ ضبية“  

13/05/2016
برعاية سفير مصر  رابطة سيدات مصر في لبنان تحتفل بعيد  ”شم النسيم“ في فندق ”لو رويال ــ ضبية“   

برعاية سفير مصر رابطة سيدات مصر في لبنان تحتفل بعيد ”شم النسيم“ في فندق ”لو رويال ــ ضبية“  

IMG_8542 أقــــــامت رابطــــة سيدات مصر في لبنان احتفالاً بعيد <شم النسيم> في فندق <لو رويال ــ ضبية> برعاية السفير المصري محمد بدر الديــــن زايـــــــد، وبحضــــور الفنــــان حســـــين فهمـــــــي، الوزيرتين السابقتين نايلة معوّض وليلـــــى الصلـــــــح حمـــــــادة، والمستشاريـــــــن والقناصــــــــل وأعضــــــــــاء السفارة المصرية وعدد من الشخصيات الديبلوماسية والوجــــــوه الاجتماعيـــــــة وحشـــــد مــــــــن السيـــــدات المصريات واللبنانيات.

بعد النشيديــــــن الوطني والمصــــري، ألـــــقت رئيسة الرابطة ايناس العبد الميس كلمة رحبت فيها بالحضور، وتضمنت نبذة عن تاريخ رابطة سيدات مصر.

ثم ألقى السفير المصري كلمة شرح فيها ما ينطوي عليه عيد <شم النسيم> الذي يجمع المسلمين والمسيحيين من دلالات على الشخصية المصرية وميزاتها على مدى آلاف السنين. وهذا النسيج والتنوع المصري يتلاقى مع النسيج والتنوع اللبناني ويخلق دوراً فريداً للبلدين معـــــاً في صنع النهضـــــة الثقافية والفنية العربية.

وقد تخلل الحفلة التي يعود ريعها الى قسم سرطان الأطفال في <مستشفى المقاصد الخيرية ــ بـــــــــيروت> ولمساعـــــــــدة اللاجئــــــــــين السوريـــــــــين المقيمين في لبنان، سحب <تومبولا> تضمن جوائز قيمة.

IMG_8569 IMG_8572 IMG_8590 IMG_8597 IMG_8623 IMG_8635