تفاصيل الخبر

بعد عامين من الكذب وتوجيه الاتهامات للصحافة.. الــرداد يتــزوج من بنـت سمـيــر غانـــم!

11/11/2016
بعد عامين من الكذب وتوجيه الاتهامات للصحافة..  الــرداد يتــزوج من بنـت سمـيــر غانـــم!

بعد عامين من الكذب وتوجيه الاتهامات للصحافة.. الــرداد يتــزوج من بنـت سمـيــر غانـــم!

5روجينا-واشرف-زكى-ومحمد-لطفى-وحرمه يرى الفنان حسن الرداد أن الكذب حق مشروع للفنان طالما ان المبرر هو الحفاظ على خصوصيته، هكذا صنع الرداد أكبر كذبة في حياته عبر ممارسة النفي لمدة عامين كلما تطرق الاعلام او الصحافة لعلاقته بالفنانة ايمي سمير غانم التي لطالما أكد أن ما يجمعه بها صداقة وزمالة وأخوة ولا حقيقة لأي ارتباط عاطفي بها او نية للزواج. وبعد أن تردد كثير من الشائعات في الفترة الماضية عن ارتباط حسن بإيمي، وحيث قام الاثنان بنفيها تماماً وأكدا أنهما صديقان، فوجئ الجميع بإقامة حسن لحفلة الزفاف في 4 تشرين الثاني (نوفمبر) على الفنانة إيمي سمير غانم في <الجونة> عند منطقة الغردقة رغم اعلان والدة العروس الفنانة دلال عبد العزيز عن تأجيل الحفلة.

وعلى طريقة جورج كلوني وصل حسن الرداد الى فندق <موفنبيك> على متن <لنش> بحري ليتسلم عروسه من والدها بعد عقد القران بثلاثة ايام في منزل والد العروس في القاهرة بسرية تامة وبعيدا عن الإعلام.

خالفت ايمي العادات المتابعة بأن تحمل العروس باقة من الورود لترميها بعد الزفّة التي قامت بها الاستعراضية دينا، إلى صديقاتها العازبات من خلف ظهرها واستبدلت العروس باقة الورود بمظلة بيضاء اللون حملت الورود على متنها، علماً أن ساحة الرقص كانت مغطاة بسقف صناعي مصنوع من المظلات أيضا.

وقد شهد الزفاف حضور كوكبة كبيرة من نجوم الفن الذين شاركوا العروسين الرقص على اغنيات المطرب الشعبي احمد الليثي منهم ماجد المصري، سمير صبري، ميرفت أمين، رجاء الجداوي، زينة، عمرو يوسف، لاعب النادي الأهلي عماد متعب، الإعلامي رامي رضوان، الراقصة نجوى فؤاد، أحمد صفوت، أحمد زاهر، درة، مجدي كامل وزوجته مها أحمد، حنان مطاوع وزوجها، مريهان حسين، أشرف زكي وزوجته روجينا، ريهام عبد الغفور والإعلامي عمرو الليثي، بجانب أسرتي العروسين.

6رجاء-الجداوى-وميرمت-امين-مع-دلال-عبد-العزيز-والدة-العروس الرداد-وايمى-ومنى-----1الشاذلى العروسان-مع-والدة------2حسن-الرداد-وابنتها-وزوجها-واولادهما ايمى-ودنيا-غانم-----7 حسن-الرداد-يصل-----3ل-----عروسه-بمركب-على-طريقة-جورج-كلونى زفة-العروسين----4