تفاصيل الخبر

اطلاق النسخة العربية من برنامج المسابقات العالمي ”نينجا واريور“بحضور الأمير فيصل بن بندر وعدد من الفنانين

03/06/2016
اطلاق النسخة العربية من برنامج المسابقات العالمي ”نينجا واريور“بحضور الأمير فيصل بن بندر وعدد من الفنانين

اطلاق النسخة العربية من برنامج المسابقات العالمي ”نينجا واريور“بحضور الأمير فيصل بن بندر وعدد من الفنانين

احمد صلاح السعدني و نانسي عجرم و انجي عليتحت رعاية وزارة الشباب والرياضة وبحضور اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر، وصاحب السمو الملكي فيصل بن بندر بن سلطان آل سعود أطلقت النسخة العربية من برنامج المسابقات العالمي <نينجا واريور> في <سهل حشيش> في منطقة الغردقة على البحر الأحمر في الأسبوع الماضي.

 أكد اللواء أحمد عبد الله للمناسبة ان الفن والرياضة هما السلاح الأقوى والفعال للتنمية السياحية، شاكراً القيمين على البرنامج لاختيارهم <منتجع سهل حشيش> في مدينة الغردقة لتصوير البرنامج. وأوضح المحافظ عبد الله أن مدينة الغردقة تتميز بطبيعتها الخلابة الجاذبة للسياحة العربية والعالمية، وأن تصوير البرنامج فيها دليل قوي على أن خير العرب للعرب.

وقال الأمير فيصل بن بندر إنه شاهد حلقات حية من البرنامج في اليابان عاين فيها روح التحدي والمغامرة على اجتياز المراحل الصعبة والدعوة إلى التغيير، وأعلن عن تخصيصه جائزة مالية قدرها ٥٠٠ ألف دولار تمنح للمتسابق الذي ينجح في اجتياز مراحل التحدي الأربع في البرنامج.

 بدوره قال المخرج مجدي الهواري إن تنفيذ النسخة العربية من البرنامج كانت تحمل أكثر من تحدٍ.

وعقب انتهاء المؤتمر الصحفي الذي تخلله الإعلان عن النسخة العربية وحضره عدد من نجوم الفن والإعلام، شاهد الحضور عرضاً حياً لبعض مسابقات البرنامج، شارك فيه الفنان محمد رمضان والفنان محمد لطفي، ولم يتمكن رمضان من اجتياز مراحل التحدي.

وفي المساء أحيا كل من النجم محمد حماقي، الفنانة نانسي عجرم والفنان احمد عصام حفلا حضره عدد من نجوم الفن والمجتمع، منهم المخرج محمد خان، الفنانة ايمي سالم، الفنانة نجلاء بدر، الفنانة ميرهان حسين، الفنانة رزان مغربي، الفنان شريف رمزي وزوجته، الفنانة رشا مهدي، مي نور الشريف، إيهاب توفيق، هبة الأباصيري، داليا مصطفى، المطرب الشاب محمد الريفي، الفنان أحمد عصام، الفنانة هيدي كرم، عصام كاريكا، احمد التهامي، الإعلامي علاء الكحكى، والإعلامية جيهان عبد الله، وقد قامت الإعلامية انجي علي بتقديم الحفلة، وتم تكريم نانسي وحماقي من قبل الأمير الفيصل والمحافظ عبد الله.

الفنانون في الحفل تكريم محمد حماقي نانسي تغني على المسرحتكريم نانسيعصام كاريكا و احمد التهامي