تفاصيل الخبر

استكمالاً لاستراتيجية التطور بـنــــك الـمـــــوارد يـفـتـتـــــح فرعه الجديد في انطلياس!  

09/09/2016
استكمالاً لاستراتيجية التطور  بـنــــك الـمـــــوارد يـفـتـتـــــح  فرعه الجديد في انطلياس!   

استكمالاً لاستراتيجية التطور بـنــــك الـمـــــوارد يـفـتـتـــــح فرعه الجديد في انطلياس!  

1 استكمالاً لاستراتيجية التطور التي يعتمدها بنك الموارد برئاسة الوزير السابق مروان خير الدين دشن البنك فرعه الجديد في انطلياس باحتفال كبير حضره أعضاء مجلس الادارة برئاسة السيد مروان خير الدين الى جانب عدد كبير من وجوه المجتمع ورجال الأعمال وشخصيات من مختلف القطاعات الاقتصادية.

وقال السيد خير الدين بعد قص الشريط: <تماشياً مع هدفنا في توسيع قاعدة عملائنا وتثبيت التزامنا البقاء قربهم، يسعدنا الإعلان عن افتتاح فرعنا الأحدث في أنطلياس. ونحن على ثقة بأن هذا الفرع سيقدّم منتجات ابتكارية لعملائنا، تلبّي احتياجاتهم، إضافة الى توفير الحلول الأفضل المطابقة للمعايير المصرفية العليا. أهدافنا الأسمى الثلاثة هي العمل جاهدين لإرضاء عملائنا، دعم رجال الأعمال الشباب لتنمية أعمالهم ودفع عجلة النمو الاقتصادي لبلدنا>.

أخيراً، إن مشاركة بنك الموارد في تطوّر لبنان ينعكس من خلال المبادرات واستراتيجيات التطوّر المتقدمة التي تعزز موقعه بين المصارف اللبنانية الرائدة. وتجدر الاشارة الى ان بنك الموارد كان أوّل مَن بادر الى الاستثمار في رأسمال شركة ناشئة وفقاً لأحكام التعميم الوسيط 331 الذي أصدره مصرف لبنان. فأطلق مبادرة رائدة بعنوان <YOUTHinc> تدخل ضمن برنامج المسؤولية الاجتماعية الشاملة للبنك، وتهدف الى دعم رواد الأعمال اللبنانيين الشباب في قطاع اقتصاد المعرفة وتشجيعهم على البقاء في وطنهم. من هنا، يمكن للدولة الاستفادة من خبراتهم ومواهبهم لإقامة المشاريع الصغيرة والمتوسطة الحجم التي من شأنها خلق فرص عمل جديدة والمساهمة في الناتج المحلي الاجمالي؟

74 3 2 6 5