تفاصيل الخبر

أشرف زكي يستعيد منصب نقيب المهن التمثيلية وعادل إمام في مقدمة الداعمين

18/06/2015
أشرف زكي يستعيد منصب  نقيب المهن التمثيلية وعادل إمام في مقدمة الداعمين

أشرف زكي يستعيد منصب نقيب المهن التمثيلية وعادل إمام في مقدمة الداعمين

   أشرف-زكي-و-روجينا-و-لقاء-سويدان-و-ابنتهااستعاد الفنان أشرف زكي مقعد رئاسة نقابة المهن التمثيلية، بعد فوزه في التجديد النصفي لأعضاء النقابة في الانتخابات التي جرت الأسبوع الماضي، بعدما حصد 944 صوتاً مقابل 200 صوت لمصلحة أبرز منافسيه الفنان هشام جمعة، فيما فاز بالعضوية كل من هشام سليم: 650 صوتاً، وأشرف طلبة: 629 صوتاً، وإيهاب فهمي: 600 صوت، وسامي مغاوري: 413 صوتاً، ومحسن منصور: 550 صوتاً، وسامح بسيوني: 436 صوتاً.

    وشهدت الانتخابات حضور عدد كبير من الفنانين لدعم زكي أبرزهم عادل إمام ويحيى الفخراني، وغادة عادل وزوجها مجدي الهواري، ورامز جلال وشقيقه ياسر جلال، وأحمد السقا، ويوسف شعبان والفنانة سميرة أحمد والفنان أحمد عيد وشيري عادل ومحمد وكريم محمود عبد العزيز وإدوارد وسلوى محمد علي وروجينا وسيمون وماجدة زكي، وهيدي كرم ونجلاء بدر ورانيا فريد شوقي وأشرف مصلحي وسحر رامي وأشرف عبد الغفور وأحمد صيام، وإيهاب فهمي وسامح بسيوني وعفاف رشاد ومنير مكرم ومحسن منصور وسامي مغاوري..

    وبذلك حل زكي بدلاً من الفنان أشرف عبد الغفور، الذي انتهت الدورة الخاصة به ورفض أن يترشح في الانتخابات التي أقيمت في نادي نقابة المهن التمثيلية.

 جدير بالذكر أن انتخابات النقابة جرت بين أشرف زكي نقيب الممثلين السابق، والمخرج المسرحي الفنان يحيي زكريا، وصول-عادل-إماموالمخرج هشام جمعة، وسلوى عرابي.

    وقدم الفنان هشام سليم الفائز بعضوية النقابة، برنامجه الانتخابي الذي يقوم على عودة التعاون بين الممثلين والمنتجين سواء بالنسبة للدراما أو السينما، وكان بين المرشحين الذين لم يحالفهم الحظ محمد الصاوي، وسامي مغاوري، وأحمد زايد، منير مكرم، والفنانة عفاف رشاد.

   يذكر أن كلاً من الفنانة سلوى خطاب والفنان محمد عبد الحافظ قد واجها مشكلة في الإدلاء بصوتيهما في انتخابات التجديد النصفي في نقابة المهن التمثيلية، بسبب حضورهما بدون إثبات شخصية معتمدين على شهرتهما ومعرفة الناس لهما. كما واجه الفنان محمد سعد عدم استطاعته التصويت وذلك لعدم وجود اسمه في لوائح الشطب.

وكان أمن المفرقعات قد مشط مقر انتخابات التجديد النصفي لنقابة المهن التمثيلية، حيث توافد عدد كبير من الضباط التابعين لإدارة المفرقعات وعدد من الكلاب البوليسية وذلك لتأمين مقر الانتخاب.