تفاصيل الخبر

أصالة عند الأهرامات ليلة رأس السنة

09/12/2020
أصالة عند الأهرامات ليلة رأس السنة

أصالة عند الأهرامات ليلة رأس السنة

 

 

[caption id="attachment_83821" align="alignleft" width="328"] أصالة[/caption]

تحيي النجمة السورية أصالة حفلة غنائية ضخمة آخر الشهر الحالي بمناسبة ليلة رأس السنة، وذلك على سفح الأهرامات، ومن المتوقع أن يشهد الحفلة الكثير من محبيها، خاصة أنها تتمتع بقاعدة جماهيرية كبيرة فى الوطن العربي، وستقدم خلال الحفلة باقة متنوعة ومتميزة من أغنياتها التي قدمتها خلال مشوارها الغنائي.

وقد طرحت أصالة مؤخراً كليب أغنيتها الجديدة "والله وتفارقنا" على موقع يوتيوب، والتي قدمتها ضمن ألبومها الجديد "لا تستسلم"، والأغنية من كلمات شموخ العقلا، ألحان ياسر بو علي، وتوزيع طارق مدكور.

 وكانت الشركة المنتجة لألبوم "لا تستسلم" طرحت أغاني الألبوم الجديد الذي تؤديه أصالة  باللهجة الخليجية، عبر منصات وتطبيقات الأغاني والموسيقى الإلكترونية، حيث ضم الألبوم 20 أغنية جميعها باللكنة الخليجية.

 وقبل طرح الالبوم كانت اصالة هيأت له بالقول: سافرت مع كلّ أغنية الى كوكب .. ابتعدت عنّي وكلّ التّفاصيل الّتي سوّرتني، لأصدق كلّ شعور وأنصفه".

 الأغنيات حملت روح أصالة وما مرت به خلال تجربة الطلاق التي عاشتها مؤخراً . كما  أثارت أغنية "رفقاً" جدلاً واسعاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إذ رأى مغردون أن كلماتها "تستنقص" من المرأة وتظهرها على أنها ضعيفة.

 من ناحية اخرى أحيت أصالة الاسبوع الماضي حفلة "أون لاين" عبر منصة شاهد، وكانت أُعلنت عن موافقتها المبدئية على تقديم الأغنية الدعائية للفيلم المصري «ماكو» المقرر طرحه بدور العرض السينمائي خلال الفترة المقبلة.

 وعرف أن مفاوضات الجهة المنتجة مع أصالة وصلت لمرحلة متقدمة، خاصة مع إعجابها بطبيعة الفيلم الذي تدور أغلب أحداثه داخل البحر، ومن المقرر أن تتعاقد معها بشكل رسمي خلال الأيام المقبلة، استعداداً لبدء تسجيلها الأغنية المقرر طرحها كأحد وسائل الدعاية للفيلم الذي يشارك في بطولته كل من بسمة، ناهد السباعي، فريال يوسف، نيكولا معوض، منذر رياحنة عمرو وهبة وكوكبة من النجوم.