تفاصيل الخبر

أنوشكا تحلم بتقديم «تحية كاريوكا» على الشاشة

24/12/2020
أنوشكا تحلم بتقديم «تحية كاريوكا» على الشاشة

أنوشكا تحلم بتقديم «تحية كاريوكا» على الشاشة

[caption id="attachment_84291" align="alignleft" width="321"] أنوشكا[/caption]

 تشارك النجمة أنوشكا الفنان يحيى الفخراني بطولة مسلسل "نجيب زاهي زركش" المُقرَّر عرضه في شهر رمضان المقبل، والذي تم البدء فى تصويره. لكن نشاط أنوشكا لا يقتصر فقط على مشاركتها في المسلسل الذي يمثل عودة العملاق يحيى الفخراني بعد غياب دام عامين، فهي تستعد الآن لتقديم ألبوم غنائي قوي، تعيد من خلاله أمجاد التسعينات، والتي قَّدَّمت فيها العديد من الأغنيات التي لا تزال عالقة  في أذهان الجمهور.  

أما عن الشخصية التي تحلم بتقديمها قالت انوشكا إنها قصة الراقصة «تحية كاريوكا» لأنها تحترمها، ولأنها كانت لديها القدرة على تقديم تابلوهات فنية مبهرة، بخلاف ما يحدث الآن، فالرقص أصبح لا يعدو كونه تحريك عضلات دون أي رقي أنثوي، بالإضافة إلى ما تحمله حياتها من ثراء درامي، والحقيقة -تقول أنوشكا - أنني أنجذب إلى كل ما هو "أبيض وأسود" وأحن كثيراً إلى جيل الكبار الذي تتلمذت على أيديهم، فكثيراً ما أسرح بخيالي، وأتمنى أن تعود سناء جميل أو عمار الشريعي لأحتسي معهما القهوة، وأسألهما عن رأيهما في أدواري، فقد كان لهما دور كبير في مساندتي.

يذكر أن برنامج "صالون أنوشكا" كان قد حقق نجاحاً مبهراً، عبر قناة "دي ام سي" وتمت إعادة بثه ثلاث مرات حتى الآن. وتقول انوشكا إن البرنامج نجح رغم أنه لا يعتمد على التصريحات النارية للضيوف ،إذ كان "هدفي الأول هو أن أعرض ضيفي بعيوني، وأن أبرز مناطق معينة في موهبته قد تكون خافية على البعض، فأنا دائماً ما أبتعد عن "الكليشيهات" وأترك إحساسي ليقودني، وهذا ما فعلته في "صالون أنوشكا".