تفاصيل الخبر

أمل بوشوشة تخوض السباق الرمضاني بـ "داون تاون"...

30/12/2020
أمل بوشوشة تخوض السباق الرمضاني بـ "داون تاون"...

أمل بوشوشة تخوض السباق الرمضاني بـ "داون تاون"...

[caption id="attachment_84479" align="alignleft" width="341"] أمل بوشوشة[/caption]

  نشرت الفنانة الجزائرية أمل بوشوشة صورة لها من الحملة الترويجية لمسلسلها الجديد "داون تاون" الذي من المقرر أن تدخل به السباق الرمضاني المقبل.

  بدأ تصوير العمل مؤخراً في لبنان، ويتألف من 30 حلقة، تدور احداثه في طابع رومانسي تشويقي حركي، من تأليف كلود ابو حيدر، سيناريو وحوار محمود إدريس، وإخراج زهير أحمد قنوع وتوزيع رامي سنان .

 ويضم العمل عدداً كبيراً من الممثلين الى جانب بوشوشة نذكر منهم: سامر اسماعيل، سارا أبي كنعان، إلسا زغيب، يوسف حداد، محمد عقيل، وسام صليبا، نور علي، جنيد زين الدين، فؤاد يمين، ميا سعيد، محمد حمادة، دوري سمراني وأسعد رشدان. ضيوف الشرف كارمن لبّس، عبد المنعم عمايري، وفاء موصللي، مع إطلالة خاصة لهبة نور.

 يذكر أن بوشوشة كانت قد دخلت القفص الذهبي في آب 2015 فتزوجت من رجل اعمال لبناني من خارج الوسط الفني يدعى وليد عواضة. وقد حضر حفل الزفاف حشد كبير من الوجوه المعروفة .

 أما في المسلسلات، فإنها شاركت في رمضان 2020 بمسلسل "النحات" الذي لعب بطولته النجم السوري باسل خياط، وهو من كتابة السيناريست السورية بثينة عوض، وإخراج التونسي مجدي سميري. وقد لعبت بوشوشة في المسلسل دور «نوال» التي يستغربها المشاهدون وينتظرون قصة حب بينها وبين يمَان، إلا أن الأمر ضمن أحداث «النحات» مغاير تماماً، ويحمل الكثير من المفاجآت. وقالت أمل إن  شخصية «نوال الملاحي» كانت ملعباً لها كممثلة، لتجتاز الخط الدرامي نفسه في لعبة الشخصيات، فهي لا تفضل الأدوار العابرة، بل تميل أكثر إلى الأدوار المركبة.