تفاصيل الخبر

إليسا تكشف تفاصيل ألبومها الجديد في حفلات "مكملين معاكم"

10/06/2020
إليسا تكشف تفاصيل ألبومها الجديد في حفلات "مكملين معاكم"

إليسا تكشف تفاصيل ألبومها الجديد في حفلات "مكملين معاكم"

[caption id="attachment_78684" align="alignleft" width="250"] إليسا داخل الاستوديو[/caption]

 في أجواء مليئة بالغناء والفرح، ومفعمة بالحب والرومانسية، اختتمت بنجاح كبير "ملكة الإحساس" المطربة اللبنانية إليسا أول حفلاتها  "الأونلاين- لايف"، التي أطلقتها "الهيئة العامة للترفيه" في المملكة العربية السعودية، بالتعاون مع شركة الانتاج "روتانا للصوتيات والمرئيات"، باكورة "حفلات الصيف مكملين معاكم"، والتي  شعارها "خليك بالبيت"، وتم عرضها حصرياً على تطبيق شاهد  VIP"" للفيديو حسب الطلب، بحيث تمكن ملايين المشاهدين ومحبو الأغاني والحفلات الاستمتاع بمشاهدتها من بيوتهم، ضمن إجراءات "التباعد الصحي" في ظل الظروف الراهنة.

 إليسا بدأت حفلها بتوجيه الشكر "لهيئة الترفيه" و"روتانا" على مجهوداتهما وكل ما يقدمانه لإسعاد الناس، قائلة: "رغم الحجر الحاصل في العالم، استطاعت "هيئة الترفيه" و"روتانا" بحنكة وذكاء وحرص الاستمرار في إسعاد وتسلية العالم، وإيصال رسالة ايجابية من خلال الفنانين.. كلها أمل وتفاؤل بأن الآتي سيكون بإذن الله حلو وأفضل".

 أيضاً وعدت إليسا الجمهور بحفل ضخم، معلقة: " كم انا سعيدة بالحماس الذي لمسته من خلال تفاعل الناس مع حفلي في مواقع التواصل الاجتماعي، هذا عدا أني فعلاً اشتقت ان أغني.. وقد جئت لهذا الحفل وكل قلبي بدي غني".

 بالنسبة لبرنامج الحفلة، اختارت إليسا أعمالاً أحبها الجمهور من جديدها وقديمها، فغنت "الى كل اللي بيحبوني"، "كرمالك"، "يا مرايتي"،"سهرنا يا ليل"، "هنغني كمان وكمان"، "قهوة الماضي" كما قدمت رائعة الراحلة وردة الجزائرية "وحشتوني"، وغير ذلك الكثير.

[caption id="attachment_78685" align="alignleft" width="167"] إليسا.. ملكة الاحساس[/caption]

 وفي تصريحات رافقت الحفلة، تحدثت إليسا عن ظروفها في ظل جائحة كورونا الراهنة قائلة: "أنا من صغري متعلمة أن أتأقلم مع أي ظرف أجد نفسي فيه، والكورونا ظرف صعب لكن ليس لدرجة أن تتوقف بها الحياة، ولأني أملك صوتي الذي من خلاله أستطيع بث الأمل في الناس، قدمت لهم أغنية تفاؤلية "هنغني كمان وكمان" التي تعبر عن وضعنا الحالي، والمأساة الحياتية التي يعيشها الإنسان ليس فقط بسبب أزمة كورونا، بل كذلك معاناته على الصعيد الاقتصادي وأن هناك حالياً قرابة ما نسبته 60 في المئة تحت خط الفقر، مضيفة :" أحببت إنجاز عمل إيجابي فنزلت أغنية "هنغني كمان وكمان"، وكنت قد اقترحت على الفنانة هيفا وهبي أن تشاركني الظهور في هذا العمل، الذي تم تصويره من واقع حياتنا ومن داخل بيوتنا، وبعد ان وافقت هيفا صورناه.. والعالم انبسطت به، كذلك أنا انبسطت لأني من خلاله شاهدت الابتسامة والفرحة عند العالم".

 وعن ألبومها المقبل من انتاج "روتانا"، كشفت إليسا لأول مرة عن موعده قائلة: "ألبومي سيصدر بعد شهر من الىن، وقد سجلت17 أغنية لألبومي وسأخضع الأسبوع المقبل لجلسة التصوير الخاصة به. وأشكر "روتانا" على كل الدعم

[caption id="attachment_78686" align="alignleft" width="280"] غناء من القلب[/caption]

الذي تقدمه لي". مضيفة: "في الالبوم سأكرر التعاون مع أسماء بارزة سبق أن اشتغلت معها مثل: محمد رحيم، نادر عبد الله، بهاء الدين، محمد يحيى، أمير طعيمة، وليد سعد، أسامة مصطفى. أيضاً هناك أغان مع أسماء جديدة".

 وأحد مفاجئات الالبوم الجديد كما تقول إليسا: "سيتضمن ألبومي أغنية اخترتها عنواناً للألبوم وستكون "بايوغرفي"، أي بمثابة سيرة ذاتية عن حياتي".

 في الختام، أبدت "ملكة الاحساس" إليسا سعادتها بنجاح أغنيتها "قهوة الماضي" التي طرحتها "روتانا" مؤخراً حصرياً عبر تطبيق "ديزر"، قائلة: "رغم أن الاغنية نزلت بدون كليب، لكنها حققت حضوراً رائعاً، والأغنية بها عمق.. وكنت سأطرحها في ألبومي المقبل لكن جراء تأخر صدور الالبوم بسبب الظروف الراهنة، اتفقت مع الاستاذ سالم الهندي الرئيس التنفيذي لروتانا للصوتيات والمرئيات على أن نطرح هذه الأغنية "سنغل" حتى تأخذ حقها بالتسويق..ولأن هذه الأغنية لبنانية وبها دراما جميلة..كان يهمني كلبنانية أن تأخذ وقتها ويسمعها ويفهمها الناس.. والحمد لله تحقق هذا".