تفاصيل الخبر

اليسا وشيرين.. سويا؟

21/10/2020
اليسا وشيرين.. سويا؟

اليسا وشيرين.. سويا؟

[caption id="attachment_82192" align="alignleft" width="348"] شيرين وإليسا.[/caption]

 يبدو أن العام المقبل سيشهد عودة قوية للفنانة شيرين عبد الوهاب من خلال العديد من الخطوات الجريئة والجديدة في مشوارها الفني، بعد غيابها تماماً عن الساحة خلال الفترة الحالية واعتزالها السوشيال ميديا لفترة طويلة رغبة في الحصول على فترة راحة واستجمام إلى جوار زوجها حسام حبيب وابنتيها، لكن إلى جانب تحضيرها فيلمها السينمائي الجديد "السندريلا" فإن لدى شيرين مفاجأة خاصة أيضاً، إذ ستجتمع بنجمة عربية في عمل كبير، فهل تكون إليسا؟

 يجري همساً في الكواليس عن مشروع برنامج ضخم على شاشة "الأم بي سي" يُحضّر له، حيث رُشّحت لتقديمه ملكة الإحساس إليسا وبنت النيل شيرين عبد الوهاب لتكون المرة الأولى التي تجمعهما شاشة "الأم بي سي" في برنامج واحد.

ويتردد في كواليس التحضيرات الخاصة بالبرنامج أنه لن يعتمد أبداً على فكرة اختيار المواهب الغنائية كما يتوقع كل من سمع عن التجربة، إنما سيتناول جزءاً من حياة النجمتين كإحدى فقرات البرنامج، بالإضافة إلى فقرة غنائية أيضاً، وفقرة تستضيف فيها النجمتان نجوماً من الصف الأول في العالم العربي.

على صعيد آخر، يتردد أن إدارتَي أعمال شيرين عبد الوهاب وإليسا تدرسان حالياً المشروع الذي حددت له إدارة "الأم بي سي" ميزانية مفتوحة، فيما تنتظر القناة قرار النجمتين في أسرع وقت للبدء بتنفيذه ،على أن يُعرض في شهر كانون الأول (ديسمبر) المقبل كموعد مبدئي للعمل.