تفاصيل الخبر

الطاووس...جمال سليمان

24/12/2020
الطاووس...جمال سليمان

الطاووس...جمال سليمان

[caption id="attachment_84290" align="alignleft" width="409"] جمال سليمان[/caption]

 انضم الفنان جمال سليمان، للقيام ببطولة مسلسل "الطاووس" تأليف محمد ناير وإخراج رؤوف عبد العزيز، وذلك بعد اعتذاره عن  تصوير مسلسل "الحرير المخملي"، بسبب عدم توافق مواعيد تصويره مع المسلسل  الجديد.

 ويجسد سليمان فى مسلسل "الطاووس" شخصية محامٍ مخضرم رافضاً الكشف عن المزيد من التفاصيل. أما سينمائياً، فقد أشار سليمان إلى أن الفترة المُقبلة ستشهد تعاونه مع المخرج حاتم علي، إذ من المقرر أن يبدأ تصوير فيلمه التاريخي بعد انتهاء شهر رمضان، لافتاً إلى أن السينما غابت كثيراً عن الأعمال  التاريخية.

 وأضاف سليمان: "ثقتي في أستاذ حاتم علي تلعب دوراً كبيراً في موافقتي على الفيلم، خاصة وأننا اشتغلنا مع بعض في أعمال كثيرة، مثل: "التغريبة الفلسطينية"، "صقر قريش"، "صلاح الدين"، "ملوك الطوائف" و"عصي  الدمع"، معرباً عن سعادته بالعودة للعمل معه من جديد.

وتابع: "هناك عدة أسباب جعلتني متحمساً لهذه التجربة، فالفيلم يتناول حكاية الزير سالم بمنظور مختلف عن الصورة الراسخة عن الحكاية".

 يذكر انه عرض لجمال سليمان في الدراما الخليجية خلال شهر رمضان الماضي مسلسل "الحرملك" بمشاركة نادين خوري، باسم ياخور، سولاف معمار، درة، هبة نور، سامر المصري، قيس شيخ نجيب، جيني اسبر وعدد آخر من نجوم الدراما العربية وتأليف سليمان عبد العزيز وإخراج تامر اسحق.