تفاصيل الخبر

السيسي يضع أكاليل من الزهور على قبور الجندي المجهول والزعيمين السادات وعبد الناصر

09/10/2015
السيسي يضع أكاليل من الزهور على قبور الجندي المجهول والزعيمين السادات وعبد الناصر

السيسي يضع أكاليل من الزهور على قبور الجندي المجهول والزعيمين السادات وعبد الناصر

1    لمناسبة الذكرى الثانية والأربعين لانتصارات أكتوبر، قام الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة يرافقة الفريق أول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي والفريق محمود حجازي رئيس أركان حرب القوات المسلحة بوضع أكاليل الزهور على النصب التذكاري لشهداء القوات المسلحة في مدينة نصر وقراءة الفاتحة ترحماً على أرواح شهداء مصر الأبرار وعزفت الموسيقى العسكرية سلام الشهيد.

   وقام الرئيس السيسي بوضع إكليل من الزهور على قبر الرئيس الراحل محمد أنور السادات وقراءة الفاتحة ترحماً على روحه الطاهرة. وكان في استقباله السيدة جيهان السادات ونجلها جمال السادات وعدد من أفراد العائلة.

   وفي نهاية المراسم قام الرئيس السيسي بمصافحة المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء وفضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر والبابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، وعدد من الوزراء وقادة الأفرع الرئيسية وكبار قادة القوات المسلحة وعدد من قدامى قادة وأبطال حرب أكتوبر المجيدة .

   ثم توجه الرئيس السيسي إلى مسجد جمال عبد الناصر في كوبري القبة حيث قام بوضع إكليل الزهور على قبر الرئيس الراحل جمال عبد الناصر ومصافحة نجليه عبد الحميد وعبد الحكيم وعدد من أفراد أسرته منهم الدكتور حاتم صادق زوج السيدة هدى عبد الناصر .

4 الرئيس-السيسي-و-الفريق-أول-صدقي-صبحي-و-والفريق-محمود-حجازي- الرئيس-السيسي-و-نجلي-الزعيم-عبد-الناصر-و-حاتم-صادق الرئيس-السيسي-يصافح-البابا-تواضروس-بحضور-الشيخ-أحمد-الطيب-و- يضع-أكليل-الزهور-على-قبر-الرئيس-الراحل-أنور-السادات-