تفاصيل الخبر

السوبرستار يكشف الكثير ...

17/02/2021
السوبرستار يكشف الكثير ...

السوبرستار يكشف الكثير ...

[caption id="attachment_85983" align="alignleft" width="397"] راغب علامة[/caption]

عُلم أن السوبرستار راغب علامة صوّر حلقة تلفزيونية ضمن برنامج "كاربول كاريوكي" بنسخته العربية لصالح شاشة تلفزيون دبي مع الاعلامي وسام بريدي.

ومن المتوقع ان يكشف علامة الكثير من الأمور خلال حلوله ضيفاً مع وسام الذي سيقود السيارة لاصطحاب واحد من ألمع نجوم الفن في الوطن العربي، على أن تشمل الجولة الميدانية اكتشاف الكثير من المواقع السياحية الفريدة في الإمارات، كل هذا ضمن أسلوب عصري تشويقي مع جرعة عالية من الفكاهة والضحك ومفاجآت خارجة عن المألوف.

من جهة أخرى، يلتقي السوبرستار الجمهور بحفلتين غنائيتين في دبي أوبرا بتاريخ 12 و 13 آذار(مارس) المقبل، حيث من المتوقع أن يقدم علامة في الحفلتين باقة من أجمل وأروع أرشيفه الغنائي.

وكان راغب علامة قد أطلق في الأيام الماضية أغنية "اللي باعنا" بطعم مختلف تضمن ريميكس مع راندال والتي أصبحت متوافرة على جميع المنصّات الالكترونية.

ويستعد النجم اللبناني لطرح أغنية سينجل جديدة بعنوان "علشان دلعتك" على يوتيوب وهي من كلمات محمد البدري، وألحان بينو، وتوزيع الموسيقى مدحت خميس.

يذكر أن آخر أعمال السوبرستار، كانت أغنية "انتو أملنا" للتوعية ضد فيروس كورونا، الأغنية من كلمات الشاعر نزار فرنسيس، ألحان جان ماري رياش، إخراج سامي صعب، وتوجه راغب بالشكر للجيش اللبناني والقوات الأمنية التى سهلت تصوير بعض اللقطات من أجل الكليب، وأغنية "صدفة" من كلمات وألحان أماني النور.