تفاصيل الخبر

السماء تمطر الجوائز في كازينو لبنان من مارون وفيوليت بلعة

05/12/2014
السماء تمطر الجوائز في كازينو لبنان من مارون وفيوليت بلعة

السماء تمطر الجوائز في كازينو لبنان من مارون وفيوليت بلعة

  _MG_4050 نظمت شركة <فيرست بروتوكول> (رئيسها مارون بلعة) في كازينو لبنان احتفالها السنوي الرابع لتوزيع جوائز <SEA 2014> بالتعاون مع مصرف لبنان وبنك عودة. وعلى شاشة كبيرة ظهر حاكم مصرف لبنان الدكتور رياض سلامة ليقول: <إن انخفاض سعر البترول قد يؤثر على الحركة الاقتصادية في دول الخليج وبالتالي على تحويلات اللبنانيين من هناك، إلا ان المصرف المركزي سيضع رزمة جديدة من الحوافز للتسليف بالليرة بما يوازي المليار دولار، وبذلك فإن لبنان غير مقبل على أزمة>.

   وقال مارون بلعة وزوجته فيوليت مديرة العلاقات العامة في شركة <فيرست بروتوكول>: <إن تكريم مؤسسات القطاع الخاص تحولت الى متنفس شبه وحيد لأزمات المجتمع>.

   ونال التكريم أربع شخصيات فحاز الوزير السابق نائب طرابلس محمد الصفدي لقب <SR Personality> وتلقى من الثنائي بلعة درعاً تكريمية. ومما قاله النائب الصفدي ان الشعار الذي عملت على أساسه المؤسسة هو ثروة عقلنا لأن العقل هو الأساس في العلم والثقافة وتحسين الموارد البشرية والانمائية لكل فرد، ونفضل أن نعلم أولادنا صيد السمك بدل إعطائهم سمكة.

   وقامت الوزيرة السابقة السيدة ليلى الصلح حمادة بتقديم درع تكريم الى كل من المدير العام الأسبق لوزارة الصناعة فادي سماحة مع لقب <شخصية قيادية> ورجل الأعمال والمصرفي السابق جورج زرد أبو جودة مع درع ولقب <شخصية لبنانية>.

   أما مقدم الاحتفال الإعلامي الكبير جورج قرداحي فقد أعطي لقب <سفير لبنان للجائزة الاقتصادية الاجتماعية SEA>.

_MG_4115_MG_42938-(12)8-(29)8-(15)8-(19)SAM_6441