تفاصيل الخبر

الشباب ينافسون كبار النجوم في عيد «شم النسيم»

24/04/2015
الشباب ينافسون كبار النجوم في عيد «شم النسيم»

الشباب ينافسون كبار النجوم في عيد «شم النسيم»

 

لطيفة-و-هاني-شاكررغم التقلبات في عوامل الطقس والصقيع غير المتوقع الذي ضرب جميع المناطق المصرية في هذا الوقت، خرج المصريون للاحتفال بعيدهم الفرعوني<شم النسيم> ضاربين عرض الحائط ببرودة الجو وتقلباته رافعين شعار <كل سنة وأنتم طيبين>، وقد زادت حفلات هذا العام عن المعدلات الطبيعية رغم أنه قد تم إلغاء البعض منها <بدوافع أمنية> خاصة في منطقة العين السخنة.

وفي واحدة من السهرات التي تميزت بأجواء الرومانسية، أحيا النجمان وائل جسار وإليسا حفلة <شم النسيم> في فندق <الماسة> في القاهرة.

 حضر الحفلة عدد من السياسيين والشخصيات العامة منهم محافظ القاهرة والوزراء السابقون محمد العرابي، أسامة هيكل، الدكتورأحمد زكي بدر، الدكتور حسن يونس، السياسي الدكتورمصطفى الفقي وفاروق العقدة محافظ البنك المركزي السابق.. بالإضافة إلى الإعلامية سهير جودة، الفنانة فادية عبد الغني والإعلامية سهير شلبي والكاتبة الصحافية ماجدة برسوم.

حرص جسار على تقديم التحية للشعب المصري وقواته المسلحة في بداية فقرته.. ثم قدم عدداً كبيراً من أغانيه الشهيرة وأغاني العندليب.

اختتمت الحفلة المطربة إليسا التي حصدت صيحات الجمهور بمجرد ظهورها مرددة لأغنية <حلوة يا بلدي> لداليدا والتي أعقبتها بكلمة حماسية قائلة: <مليون تحية للجيش المصري العظيم> حصد بها صيحات وهتافات الجمهور.

اليسا قدمت عدداً كبيراً من أغانيها الرومانسية المميزة بالإضافة إلى بعض أغاني وردة وعبد الحليم حافظ وفيروز والتي تفاعل معها الجميع.

وأحيا النجم مصطفى قمر حفلة ختام المهرجان التسويقي لحفلات <مول العرب> والذي توافق مع احتفالات <شم النسيم> وسط الآلاف من رواد المول ومحبيه.

اليساافتتح مصطفى قمر فقرته بأغنية <لسه حبايب> التي علت معها صيحات الجمهور.. بعدها انطلق ليقدم عدداً من أغانيه الشهيرة منها <منايا> و<سكة العاشقين> و<لسه حبايب> و<كلام عينيك> و<افتكرني>.. وغيرها مما طالب بها الجمهور.

الولد سر أبيه

 وقام أياد نجل مصطفى قمر بمشاركة والده العزف على الغيتار خلال تقديمه لعدد من الأغاني.

و في قرية <أوشن بلو> في العين السخنة، أحيا نجوم برنامج <ستار أكاديمي> حفلة غنائية مع مرتادي عين السخنة وجمهورهم من الشباب والبنات والعائلات.

أحيا الحفلة كل من محمد شاهين حامل اللقب ومينا عطا وشيرين يحيى ودعاء السباعي.

 كان حضور الحفلة من الشباب والعائلات.

كما أحيا النجم محمد حماقي سهرة غنائية في قرية <أوشن بلو> في العين السخنة ضمن احتفالات <شم النسيم> مع جمهوره الذي انتظره منذ الساعة السادسة مساء.

بدأ الاحتفال بموسيقى أغنية <متعقد> لتحميس الجمهور ليعتلي بعد ذلك محمد حماقي المسرح على أنغام أغنية <نفسي أبقى جنبه>، ليقدم بعدها عدداً كبيراً من أغانيه المميزة مثل <ده لولاك>، <أحلى حاجة فيكي>، <جرى إيه> ثم قام بغناء <حاجة مستخبية> بطريقته المميزة التي أشعلت حماس الحضور ليقدم بعدها أغنية <بقت عادة> ثم <من قلبي بغني>، و<افتكرت>، ثم في منتصف الحفلة أشعل الجو بغناء <أم الدنيا> واختتم الحفلة بأغنية <أول ليلة> بناء على طلب الجمهور.

باقة-زهر-الى-وائل-جسار حضر الحفلة إضافة إلى عائلة حماقي الفنانة آمال ماهر التي رحب بها حماقي على المسرح قائلاً: <مصر جابت أم كلثوم زمان ودلوقتي عندها آمال ماهر>.

كما أحيا الفنان محمود العسيلي حفلة غنائية نهارية في منتجع <أوشن بلو> في العين السخنة ضمن احتفالات <شم النسيم> حضرها نزلاء القرية مما جعل عدداً من الحضور يلتقطون صور<سيلفي> مع العسيلي عند حمام السباحة. وكان ضمنالحضور وليد منصور وزوجته دينا راشد وصديقتها آية خالد كما حضر الحفلة أيضاً الفنان أحمد عصام.

وأحيا فريق <8%> المكون من أوكا وأورتيغا وشحتة كاريكا مهرجاناً غنائياً في منتجع <بورتو South beach> في العين السخنة.

حرص الفريق على غناء العديد من أغانيه الشهيرة مثل <عم الحاج> و<ثنية> و<دلع بنات> وشارك العديد من الأطفال والبنات بالرقص معهم على المسرح على أنغام الأغنية.

 وفي نادي وادي دجلة، أحيا المطرب محمد كيلاني حفلة الربيع في مدينه 6 أكتوبر وسط حضور العديد من رواد النادي. وبدأ الاحتفال على صيحات الجمهور مع أغنية <تغيب تاني> وسط جو من الفرح والرقص بين الحاضرين.

ايهاب توفيق في منتجع <الداخلية>

وفي منتجع <غراند فيو> التابع لقوات العمليات الخاصة بجهاز الداخلية، أحيا الفنان إيهاب توفيق حفلة <شم النسيم> وسط حضور عدد من محبيه من قيادات وزارة الداخلية، منشداً عدداً من أغانيه الذدعاءي أشعل بها السهرة وسط جو من الرقص والفرح بين الحاضرين.

كما شارك إيهاب الحفلة المطرب الشاب محمد علاء، فغنى المطرب كريم محسن في حفلة صغيرة داخل أحد <الكافيات> في منطقة <مساكن شيراتون> وسط عدد كبير من الشباب من الجنسين، وقدم عدداً كبيراً من أغنياته الشهيرة التي أشعلت وصلات الرقص داخل المكان طوال فقرته التي امتدت لأكثر من ساعتين متتاليتين قدم خلالهما <مابنساش> التي سبق أن قدمها مع المطرب تامر حسني، بالإضافة إلى <روح شوف حياتك>، <يا طول بالك>، <زي النهاردة> وغيرها مما قدمها بناء على رغبات المعجبين.

وقامت الفنانة مي سليم بإحياء حفلتها في مجمع <District وادي دجلة> حيث أصرت وسط فقرتها على التقاط الكثير من الصور مع جمهورها بالـ<Selfie stick> فيما كانت تطالبهم برسم ابتسامة على وجوههم وهم يقولون كلمة <فسيخ> احتفالاً بشم النسيم.

وفي نادي <الشمس>، اجتمع كل من سمية ومحمد نور وعصام كاريكا حيث أطلت الأولى بفستان يشبه لباس <سندريلا>، وقام نور بالغناء للأطفال الذين التفوا حوله طوال فقرته، فيما تحرك عصام كاريكا بين الجمهور احتفالاً معهم.

وفي مدينة الألعاب <دريم بارك>، غنت اللبنانية مروى الشهيرة بـ<أما نعيمة> أشهر أغنياتها وسط تفاعل الجمهور معها بسبب محاولتها للظهور بإطلالات غريبة ومثيرة للجدل لم تتخلَ فيها عن الإغراء كعادتها. مروى قدمت أغنيات <يا واد يا تقيل> و<الدنيا ربيع> بالإضافة إلى <أما نعيمة> و<ما اشربش الشاي> وغيرها من الأغاني التي صاحبتها استعراضات شرقية وغربية نالت إعجاب البعض.

 وبعد غياب طويل يصل الى 6 سنوات، عادت ليالي التلفزيون مرة أخرى بنجوم الغناء العربي هاني شاكر ولطيفة ومحمد رشاد في شرم الشيخ، كما غنت المطربة الشابة نجمة <أراب غات تالنت> ياسمينا

سميةمحمد-حماقي-في-العين-السخنةمحمد-العسيلي-في-العين-السخنةمصطفى-الفقي-في-حفل-الماسةنجوم-ستار-اكاديميلطيفة-في-شرم-الشيخمصطفى-قمر-و-نجله-أياد