تفاصيل الخبر

السفير السعودي ضيف عشاء تكريمي  في فندق ”فورسيزونز“ لمجلس العمل والاستثمار اللبناني في السعودية  

22/07/2016
السفير السعودي ضيف عشاء تكريمي   في فندق ”فورسيزونز“ لمجلس العمل والاستثمار اللبناني في السعودية   

السفير السعودي ضيف عشاء تكريمي  في فندق ”فورسيزونز“ لمجلس العمل والاستثمار اللبناني في السعودية  

5-(16)----1907 تكريماً للسفير السعودي الدكتور علي عواض عسيري أقام مجلس العمل والاستثمار اللبناني في المملكة العربية السعودية برئاسة محمد شاهين عشاء جامعاً في فندق <فورسيزونز> وتخلل الاحتفال الساهر عدة كلمات من المنبر بينها كلمة محمد شاهين التي أشادت بعمق العلاقات بين السعودية ولبنان، إضافة الى عرض السيرة الذاتية للسفير عسيري وشريط عن مجلس العمل والاستثمار اللبناني.

ومما قاله السفير عسيري في هذا العشاء التكريمي رداً على الذين اتهموا السعودية بعرقلة انتخاب رئيس الجمهورية في لبنان: <لقد آليت على نفسي عدم التطرق الى الشأن السياسي والى ملف رئاسة الجمهورية الذي هو شأن لبناني داخلي ويجب أن يبقى كذلك، إلا انه لا يمكنني أن أتجاهل المواقف التي صدرت عن كبار مسؤولي حزب الله خلال الأيام الأخيرة والتي اتهمت المملكة بأنها تعرقل انتخاب رئيس للجمهورية. وتساءل: <بربكم ألم يعد هناك احترام لعقول اللبنانيين؟ أيعتقدون ان الشعب اللبناني لا يميز بين الحقيقة والرياء؟ الى هذه الجهات أقول: كفوا عن اعتماد أسلوب التعمية وتشويه الحقائق، فالمثل اللبناني يقول: الشمس طالعة والناس قاشعة>.

وقد ضم العشاء التكريمي كوكبة من الشخصيات تقدمهم الرئيس حسين الحسيني، الرئيس فؤاد السنيورة، الوزراء نهاد المشنوق، رشيد درباس، وائل أبو فاعور، جبران باسيل، بطرس حرب، الياس بوصعب، الوزير السابق النائب محمد الصفدي وعقيلته فيوليت، النواب سمير الجسر وعقيلتــــه سلام، محمد قباني، عمار حوري، جمال الجراح، الوزيران السابقان خــــالد قباني ومروان شربل، الاعلاميتان اللامعتان راغدة درغام ومي شدياق.

5-(27) 5-(30) 5-(48) 5-(49) 5-(55) 5-(60) 5-(61) 5-(68) 5-(71) 5-(78) AAAA SAM_2111