تفاصيل الخبر

الرئيس أمين الحافظ والأديبة ليلى عسيران صورتان عريقتان علـى طـابـعـيــن تـذكــاريـيـن  

16/07/2015
الرئيس أمين الحافظ والأديبة ليلى عسيران صورتان عريقتان علـى طـابـعـيــن تـذكــاريـيـن   

الرئيس أمين الحافظ والأديبة ليلى عسيران صورتان عريقتان علـى طـابـعـيــن تـذكــاريـيـن  

 SAM_4426   ظاهرة وفاء لكبار الراحلين والراحلات تجلت في الاحتفال الذي دعا إليه وزير الاتصالات بطرس حرب وشركة <ليبان بوست> في ساحة أمين الحافظ بين شارع المصارف وشارع رياض الصلح، لإطلاق طابعين تذكاريين بصورة واسم الرئيس الراحل أمين الحافظ وزوجته الأديبة الراحلة ليلى عسيران.

   ومن آل عسيران حضر النائب علــــــي عسيران ممثلاً للرئيس نبيــــــه بــــــري، وزير الاتصالات بطرس حرب ممثلاً للرئيس تمام سلام، النـــــائب عمــــار حــــوري ممثلاً للرئيس سعد الحريري، النائب محمد قباني، الوزيران السابقان خالد قبـاني وجــــــورج سكاف، السفير خليــل مكـاوي، روجيــــه نسنــــاس رئيـــــس المجــــــــــلس الاقتصـــــــــــادي الاجتمـــاعي، الحــاج عدنان فاكهـــــاني مديــــــر مكتب الرئيس رفيق الحريري، رئيس البورصة الدكتور غالب محمصاني، مدير عام <سوليدير> منير دويدي، البروفيسور وفيق سنو وعقيلته الأديبة هند، وجرى تبادل الخطب من منبر الاحتفال الذي أقيم لهذه المناسبة بين ابن الفقيدين الراحلين رمزي الحافظ والوزير بطرس حرب.

   ورمزي الحافظ ركز في كلمته على <أهمية هذا الإصدار سواء بالنسبـــــة الى هـــــواة جمـــــــع الطوابــــع، أو بالنسبة الى الجمهور، إذ يخلّد اسمي علمين من أعلام لبنان أرسيا مفاهيم وطنية نحن في أمس الحاجة إليها اليوم>.

   وقال الوزير بطرس حرب: <نجتمع اليوم لنكرّم شخصين لعبــــا دوراً كبيراً في تاريخ لبنان وفي محطة صعبة من تاريخ لبنان. نجتمع للتذكير بــــأن لبنان ولــــــد ووجــــــــد كي يكون هكذا لا أن يتحـــــول الى ســــــاحة للصراعات والتجاذبات والاقتتال والطائفيـــة البغيضــة التي تعيده الى الوراء>.

SAM_4472SAM_4429SAM_4459SAM_4437SAM_4433 SAM_4456SAM_4470