تفاصيل الخبر

الرئيس الحريري في إفطار اتحاد جمعيات العائلات البيروتية: مـعـركـتـنــــا مــن أجــــل وحــــدة لـبـــــنـان واعـتـدالــــــه لـــن تـنـتـهــــي فــي الـغــــــد!  

01/07/2016
الرئيس الحريري في إفطار اتحاد جمعيات العائلات البيروتية: مـعـركـتـنــــا مــن أجــــل وحــــدة لـبـــــنـان  واعـتـدالــــــه لـــن تـنـتـهــــي فــي الـغــــــد!   

الرئيس الحريري في إفطار اتحاد جمعيات العائلات البيروتية: مـعـركـتـنــــا مــن أجــــل وحــــدة لـبـــــنـان واعـتـدالــــــه لـــن تـنـتـهــــي فــي الـغــــــد!  

1غروب يوم الجمعة الماضي أقام اتحاد جمعيات العائلات البيروتية برئاسة الدكتور فوزي زيدان، وتحت رعاية وحضور الرئيس سعد الحريري، إفطاره الرمضاني السنوي في مجمع <البيال>، وبحضور مفتي الجمهورية الشيخ عبد اللطيف دريان، الوزير محمد المشنوق ممثلاً للرئيس تمام سلام، النائب عمار حوري ممثلاً للرئيس فؤاد السنيورة، إضافة الى النواب عاطف مجدلاني، محمد قباني، جان أوغاسبيان، عماد الحوت ولفيف من الوزراء السابقين وممثلين عن قادة القوى الأمنية.

ووفاء من بيروت وأهلها وعربون محبة وتقدير قدم الدكتور زيدان درع الاتحاد الى الرئيس الحريري الذي كانت له في هذه المناسبة كلمة قال فيها:

<أنا سعيد جداً أن أكون بين اتحاد عائلات بيروت. في بيروت، تلك المدينة التي أحببتها أنا وأحبها الشهيد رفيق الحريري كعشيقة وحبيبة له، وهذه نفس مشاعري أنا أيضاً. من هنا مشوارنا طويل ونضالنا لنهضة بيروت وإعادتها لسابق عهدها هو نضال طويل. هذه المعركة التي نقوم بها من أجل وحدة واعتدال لبنان هي معركة لن تنتهي في الغد. بدأت باغتيال الشهيد رفيق الحريري، وكان الهدف من الاغتيال انهاء هذه المسيرة، ولكن أنتم، عائلات بيروت وأهل بيروت وأهل لبنان ككل، وقفتم وطالبتم بالحقيقة والعدالة وبأن مسيرة الشهيد رفيق الحريري يجب أن تكمل. لسوء الحظ خلال السنوات الماضية، كان هناك الكثير من العصي التي وضعت في الدواليب لمنعنا من أن ننجز. فكل مسيرة رفيق الحريري مبنية على الانجاز، وكل المراحل التي نمر بها منذ عملية الاغتيال هي محاولة تعطيل هذه المسيرة.ولكن الحمد لله أنجزنا المحكمة الدولية وأموراً أخرى، ويبقى هناك الكثير الكثير لإنجازه. واليوم انتخبنا بلدية جديدة لبيروت، برئاسة جمال عيتاني الذي نتابعه ليلاً ونهاراً، وإن شاء الله سترون الانجازات في السنوات المقبلة>.

5-(7) 5-(14) 5-(29) 5-(32) 5-(35) 5-(38)