تفاصيل الخبر

النجمة منة شلبي ومحمد هنيدي في فيلم "النمس والإنس"

04/06/2020
النجمة منة شلبي ومحمد هنيدي في فيلم "النمس والإنس"

النجمة منة شلبي ومحمد هنيدي في فيلم "النمس والإنس"

[caption id="attachment_78600" align="alignleft" width="253"] منة شلبي[/caption]

تستعد النجمة منة شلبي لتصوير مشاهدها في فيلم "النمس والإنس" مع النجم المصري محمد هنيدي، في الديكورات الخاصة بالعمل بأحد الاستوديوهات، حيث يواصل مخرج العمل شريف عرفة في معاينة الديكورات للبدء في التصوير، خاصة وأنه انتهى من ترشيح وتعاقدات باقي الأبطال الذين يشاركون في بطولة الفيلم، ويشاركهم في بطولة العمل كل من الفنان عمرو عبد الجليل وصابرين وضيف الشرف شيكو.

وكانت منة شلبي، قد شاركت مؤخرا، في بطولة فيلم "خيال مآتة" أمام النجوم أحمد حلمي، خالد الصاوي، بيومي فؤاد، حسن حسني، لطفي لبيب، عبد الرحمن أبو زهرة وغيرهم من النجوم، وهو من سيناريو وحوار عبد الرحيم كمال، إخراج خالد مرعي.

كما يعود محمد هنيدي بفيلم "النمس والأنس" إلى السينما بعد غياب عامين، حيث قدم آخر أعماله فيلم "عنتر ابن ابن ابن ابن شداد" عام 2017 بمشاركة درة وباسم سمرة ولطفي لبيب وهالة فاخر وعلاء مرسي ومحمود حافظ، تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج شريف اسماعيل.

وكان آخر أفلام المخرج شريف عرفة "الممر" الذي تم عرضه في موسم عيد الأضحى الماضي وحقق ايرادات بلغت 75 مليون جنيه، والفيلم بطولة أحمد عز، أحمد رزق، إياد نصار، أحمد فلوكس، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، محمد الشرنوبي، محمد جمعة، محمود حافظ، أمير صلاح الدين، أسماء أبو اليزيد والوجه الجديد ألحان المهدي، وضيوف الشرف هند صبري، شريف منير، انعام سالوسة وحجاج عبد العظيم، وموسيقى تصويره عمر خيرت.