تفاصيل الخبر

النجمة المصرية مي عز الدين: أفـضــــل تكــــرار التعــــاون مــع مــن ارتــــاح إلـيـهـــــم!

22/07/2016
النجمة المصرية مي عز الدين: أفـضــــل تكــــرار التعــــاون مــع مــن ارتــــاح إلـيـهـــــم!

النجمة المصرية مي عز الدين: أفـضــــل تكــــرار التعــــاون مــع مــن ارتــــاح إلـيـهـــــم!

مي-عز-الدين------14---113-7-2016تكمل الفنانة مي عز الدين مشوارها في الحفاظ على نجاحها في الدراما بمسلسلها الأحدث <وعد> الذي نافست به هذا العام مفضلة الظهور طوال حلقات العمل بدون مكياج. في لقائنا معها تتحدث عن الظروف التي أجبرتها على تصوير بعض مشاهد العمل في تايلاند، كما كشفت سر العلاقة التي تربطها بالنجم أحمد السعدني الذي يشاركها بطولة العمل ذاته، وأوضحت الأسباب التي دفعتها للغياب عن السينما.. وعن تفاصيل هذه الأمور وأشياء أخرى كان الحوار الآتي:

ــ ما الأسباب التي دفعتك للمشاركة بمسلسل <وعد> في الموسم الرمضاني؟

- فكرة المسلسل جديدة على مي عز الدين كممثلة، كما أنني لم أقدم هذه النوعية من قبل سواء في الأعمال التي قمت ببطولتها منفردة أو الأعمال الدرامية التي شاركت في بطولتها مع نجوم آخرين، هذا من جهة، ومن جهة ثانية فمسلسل <وعد> يشعر المشاهد أثناء متابعة حلقاته أنه من ضمن فريق عمله ومن بين أبطاله، باختصار <وعد> تعيش بداخله ولا تكتفي بالمشاهدة فقط.

ــ ماذا عما تردد عن تشابه المسلسل مع مسلسل <حالة عشق> الذي سبق وأن عرض خلال رمضان الماضي؟

- هناك فارق كبير رغم نجاح مسلسل <حالة عشق>، إلا أن الفارق بينهما كبير، فمسلسل <حالة عشق> ينال إعجابك لكن مسلسل <وعد> كما سبق وأكدت هو عمل تشعر به بعمق.

ــ هل يمكن القول إن مي عز الدين تعمل بمنطق <الشلة> وفريق عملها مكرر؟

- على الإطلاق.. المسألة باختصار أنني أرحب بأي فنان موهوب يريد أن يعمل معي في أي عمل فني، لكن من الممكن أن نطلق على واقع تكرار واقع الوجوه معي في أعمالي مثل حازم سمير وهند رضا وراندا البحيري، إنني ارتاح بالعمل معهم، وهناك مساحة تفاهم كبيرة بيننا، ثم إنني أرتبط بالناس الذين أعمل معهم وأثق بهم، لذلك أحرص على أن يشاركوني أعمالا أخرى.

ــ حدثينا عن كواليس <وعد> خاصة أن هناك حالة انسجام بينك وبين أحمد السعدني في حلقاته؟

- تربطني بأحمد السعدني علاقة صداقة قوية منذ أكثر من 13 عاما، ويمكن أن أقول إنه <أنتيمي>، وأنا من المعجبات بفنه وبفن والده الفنان الكبير صلاح السعدني، الى جانب أنني أشعر بالراحة في العمل معه لدرجة كبيرة. وفي ما يتعلق بكواليس المسلسل فهي كوميدية لدرجة لا يتوقعها أحد، فالسعدني خفيف الظل كما أنه يضفي حالة من البهجة داخل الكواليس، وهو ما ظهر في كل مشهد من مشاهد العمل الذي عكس للجمهور حالة التناغم السائدة بين الأبطال.

ــ لماذا اتخذتم قراراً بتصوير بعض مشاهد المسلسل في تايلاند.. رغم أنه كان يمكن تصويرها في أماكن أخرى؟

- بصراحة كان قراراً غير صائب بالمرة، إذ ان التصوير كان في غاية الصعوبة، نظراً لقلة الإمكانيات الفنية هناك، فتايلاند بلد من الممكن أن تقضي فيها إجازة ممتعة أو شهر العسل، لكن بالنسبة للتصوير فالأمر صعب، وهنا أقول إنه يكفي ارتفاع درجة الحرارة والرطوبة التي تسببت في إحمرار خدودي طوال الوقت وظهرت في بعض المشاهد وكأنني أعاني من الحصبة..

ــ رغم هذا قمتِ بنشر بعض الصور الخاصة بك وأنت ترتدين الزي التايلاندي..؟

- سأكشف عن مفاجأة.. الفنان عمرو دياب نصحني بنشر هذه الصور عبر مواقع التوصل الاجتماعي، وذلك أثناء لقائنا ومشاهدته الصور، وفوجئت به يقول لي: <انشريها على <فيسبوك> و<تويتر> يا مي هتعمل شغل حلو>، لذلك أخذت برأيه ونشرتها وكانت ردود الفعل جيدة عليها.

ــ البعض وصفك بالجريئة لظهورك في المسلسل بدون مكياج.. هل الدور كان يتطلب هذا <اللوك> أم أنك صاحبة القرار؟

- خطرت الفكرة لي عندما صورت نفسي بعض الصور العام الماضي أثناء إجازتي من تصوير مسلسل <حالة عشق>، وعندما شاهدها بعض أصدقائي أكدوا لي أن ملامحي بدون مكياج جميلة وستنال إعجاب الجمهور، فقررت أن أظهر في مسلسل <وعد> بدون مكياج نهائياً والحمد لله كانت الفكرة جيدة.

ــ وما هي علاقتك بالمكياج بعيداً عن عدسات الكاميرات؟

- علاقتي بالماكياج سطحية إلى درجة كبيرة وأستطيع القول إنها عادية كمثل علاقة أي بنت به، ففي المناسبات والأفراح أستخدم بعض الأشياء البسيطة مثل <الروج> والكحل والمسكرة فقط وأبتعد كل البعد في حياتي العادية عن كريم الأساس و<الباودر> وغيرها من مساحيق التجميل.

ــ خلال الفترة الماضية وجهت إليك انتقادات متعلقة بصورك الأخيرة، فهناك من اتهمك بالتشبه بالممثلة نيكول سابا.. ما ردك؟

- أفكر بطريقـــة مختلفــــة في مثل هــــذه الأمـــــور، بمعنـــى أنني كنت منذ عـــدة سنوات أتمنى أن ينتبه لي الجمهور ويتحدث عني، والآن عندما أنشر صورة مختلفة لي تصبح حديث الناس، لذلك أقول إن هذه الأمور تسعدني ولا تسبب لي المضايقات.

ــ ماذا عن شائعة لجوئك لعمليات تجميل؟

- لا على الإطلاق، لم ولن أجري عمليات تجميل، لأنني أحب ملامحي ولا أريد أن أغيرها ولكن لا أنكر أن المصور أجرى بعض التعديلات بـ<الفوتوشوب> على ملامح وجهي مثل الشفاه التي أثارت استغرابي أنا شخصياً لكنني لم أغضب.

ــ بعيداً عن الدراما.. ما السر وراء غيابك الطويل عن السينما؟

- قدمت أعمالاً سينمائية كثيرة <شبعانة> منها، لذلك لا أقبل أي عمل سينمائي إلا إذا كان جيداً، الى جانب أننا نعيش في فترة تعاني منها السينما لناحية قلة السيناريوهات الجيدة.

ــ أين تختفين بقية أيام العام عندما تنتهين من تصوير المسلسل؟

- أحصل على إجازة أقضيها مع أصدقائي وأفراد عائلتي وأسافر إلى بعض الدول، لأنني شخصية روتينية إلى درجة كبيرة ولا أحب أن أشغل نفسي بغير ذلك.

ــ ماذا عن ردود الفعل لدى الجمهور على المسلسل؟

- بصراحة.. كنت أعيش حالة من القلق الشديد بسبب المسلسل وكنت خائفة بانتظار ردة فعل الجمهور، لكن الحمد لله كانت ردود الفعل أكبر مما أتوقع والمسلسل أحدث حالة لافتة بين الناس.