تفاصيل الخبر

الممثل والمخرج الأميركي ”شون بن“ يشاهد أعمال كركلا

31/03/2017
الممثل والمخرج الأميركي ”شون بن“ يشاهد أعمال كركلا

الممثل والمخرج الأميركي ”شون بن“ يشاهد أعمال كركلا

  

_IVN9346 حضر الممثل والمخرج الأميركي <شون بن> برفقة الوزير السابق الياس بو صعب عمل كركلا <إبحار في الزمن> على مسرح <الفوروم دي بيروت>، وكان في استقباله الفنانان إيفان واليسار كركلا، والتقى بعد الاحتفال الفنان عبد الحليم كركلا في <ربعته>.

الممثل الاميركي الفائز بجائزة <الاوسكار لأفضل ممثل عام 2003> عن فيلم <نهر غامض>، كما فاز عدة مرات بجوائز عالمية عن أدواره، وهو الزوج السابق للمطربة الأميركية <مادونا> والتي شاركته بطولة الفيلم الكوميدي البوليسي <مفاجأة شنغهاي> معروف عنه بأنه صاحب موقف سياسي ومنتقد دائم ومعارض لسياسة الحكومة الأميركية خاصة في قضايا الشرق الأوسط.

والمخرج <شون بن> قد زار لبنان لمدة يومين مبدياً رغبته لصديقه الوزير بو صعب بحضور احتفال كركلا لما للفن اللبناني من صدى عالمي وخاصة السمعة الطيبة التي يتمتع بها مسرح كركلا لما يقدمه من فن راقٍ وحضاري.

_IVN9453المخرج الأميركي <شون بن> شرب الشاي مع الفرقة في <ربعة كركلا> وتفقدها وتصور بداخلها مع أسرة كركلا وتبادل الحديث المطول حول المسرح الراقص في لبنان والعالم مع الفنان ايفان كركلا، كما أبدى إعجابه بالعمل الاستعراضي الكبير الذي شاهده مضيفاً أن إعجابه بالثقافة الشرقية وبالفن اللبناني وخاصة بالمسرح الراقص، ازداد بعد مشاهدته لهذا العمل الرائع.