تفاصيل الخبر

الممثلة المصرية الواعدة راندا البحيري:اللجوء للأجزاء الثانية في المسلسلات استثمار حقيقي للنجاح وليس إفلاساً!

02/04/2020
الممثلة المصرية الواعدة راندا البحيري:اللجوء للأجزاء الثانية في المسلسلات استثمار حقيقي للنجاح وليس إفلاساً!

الممثلة المصرية الواعدة راندا البحيري:اللجوء للأجزاء الثانية في المسلسلات استثمار حقيقي للنجاح وليس إفلاساً!

 

 

[caption id="attachment_76556" align="alignleft" width="187"] الممثلة المصرية الواعدة راندا البحيري[/caption]

تعيش الفنانة راندا البحيري حالة انتعاش فني سينمائي حيث تنتظر طرح 3 أفلام جديدة، وهي "باركود 615" و"أسوار عالية" مع رانيا يوسف و"خان تيولا"، كما تستعد لتصوير فيلم "ساحر النساء".

 أما في الدراما فنجحت شخصيتها في مسلسل "الأخ الكبير" وبدأت العمل في تصوير مسلسلها الجديد "ولاد الغلابة".

راندا تكشف عن جديدها، وكواليس تعاونها مع محمد رجب ورانيا يوسف، والصعوبات التي واجهتها خلال التصوير، وتفاصيل أخرى كثيرة في هذا الحوار، وكانت البداية مع سؤالها:

*أولا: حدثينا عن ردود الفعل تجاه مسلسلك "الأخ الكبير"؟

- ردود الفعل كانت أكثر من جيدة، فالجمهور استمتع بالعمل كثيراً، حتى انه احتل "التريند" على "تويتر" أكثر من مرة، لذلك أحمد الله على هذا النجاح الكبير، وأحب أن أشكر الجمهور لمتابعته الحلقات.

*وماذا عن كواليس العمل مع الفنان محمد رجب؟

- هذه هي المرة الثانية التي أتعاون فيها مع الفنان محمد رجب بعد فيلم "صابر جوجل" وهو مخلص في عمله وممثل رائع، وهي أيضاً المرة الثانية التي أتعاون فيها مع المخرج إسماعيل فاروق وشركة "سينيرجي" وقد سعدت كثيراً بالمشاركة مع المخرج لأنه بارع جداً ومبدع وكنت أتمنى العمل معه مرة أخرى منذ فترة، وعلى المستوى الشخصي فهو إنسان طيب ومحترم، وبالاجمال فان الكواليس كلها كانت جميلة.

*وهل كنتِ تتوقعين هذا النجاح؟

- بالفعل توقعت هذا النجاح، خصوصاً بعد قراءتي للسيناريو الذي كتبه أحمد عبد الفتاح باحترافية كبيرة جداً، بجانب صناع العمل المميزين.

*وما سر انجذابك للشخصية؟

 -انجذبت للعمل بسبب السيناريو، وكذلك المخرج إسماعيل فاروق، وشركة "سينيرجي" التي لا تبخل على اي عمل يعود لها، وأيضاً محمد رجب الذي أحبه جداً كأخ عزيز عليَ وهو ممثل مهم جداً، فكل ذلك بجانب الروح المميزة والمنفردة التي سادت بين طاقم عمل المسلسل، فاتفقنا جميعاً منذ بداية التصوير على أن نقدم للجمهور ما يحترم عقولهم.

*وماذا عن الصعوبات التي واجهتكِ في ادائك للشخصية؟

- لم تكن هناك صعوبات كثيرة في العمل، وأكثر ما اتعبني هو البكاء الكثير خلال أحداث المسلسل، ما تسبب في شعوري بالاكتئاب والتعب والإرهاق، حتى انني عندما استيقظ كنت أجد عيني "وارمة" بسبب البكاء الشديد، ولكن في النهاية هذا دوري وكنت أشعر بالسعادة عندما أجسد مشهداً بشكل جيد.

 كواليس مسلسلي "ولاد الغلابة" و"اختراق 2"!

 

[caption id="attachment_76557" align="alignleft" width="383"] راندا البحيري ومحمد رجب في كواليس مسلسل "الاخ الكبير" مع فريق العمل.[/caption]

*وكيف رأيتِ المنافسة خارج المواسم؟

- العمل الجيد يفرض نفسه سواء في موسم أو خارجه، فمسلسل "الأخ الكبير" على الرغم من أنه كان خارج موسم لكنه شهد إقبالاً من قبل الجمهور بشكل كبير وأصبح حديث الشارع المصري الذي اهتم بجميع تفاصيله وبأحداثه المشوقة.

*وماذا عن مسلسلك "ولاد الغلابة"؟

- هو مسلسل كوميدي يضم عدداً كبيراً من الفنانين والمطربين، وقد بدأت بالفعل في تصوير مشاهدي فيه، والفكرة أنه في الفترة الأخيرة قدمت الكثير من المسلسلات الثقيلة، وقلت "خلاص بقى كفاية عياط.. عايزة شوية كوميديا" كما أنني سعيدة جداً لأنني سأشارك أمام الفنان الكبير سمير غانم، بجانب الفنان سعد صغير والقديرة فريدة سيف نصر.

ما سبب تجمع عدد كبير من المطربين الشعبيين في العمل؟

- بالفعل يشارك فيه المطربون أحمد شيبة، وسعد صغير، وريكو، وأبو الليف، ونجل حسن الأسمر، ويرجع سبب مشاركتهم لأنهم جميعهم يحبون منتجي العمل ووافقوا على العمل من أجلهم، وفي الحقيقة ذلك أمر جيد وسيكونون مفاجأة للجمهور، خصوصاً أن العمل مليء بالأغاني.

*وماذا عن الشخصية التي تقدمينها خلال الأحداث؟

- أجسد شخصية فتاة تدعى "إلهام" تقع في حب الفنان مصطفى أبو سريع الذي يجسد شخصية ابن الفنانة فريدة سيف النصر التي بدورها تجسد شخصية "إمبابة".

*ماذا عن مشاركتك في الجزء الثاني من المسلسل السعودي "إختراق"؟

- أنا سعيدة بمشاركتي في "إختراق 2" فالعمل يضم نجوما كثيرين، من بينهم الفنان السعودي طلال السدر وهو ممثل بارع جدًا، بالإضافة إلى سعادتي أيضًا لمشاركة صديقي الفنان الكبير والمميز أحمد عيد، والفنانة مي سليم التي تعد هذه المرة الأولى التي أشاركها عملاً.

*ماذا عن مشاركتك في فيلم "ساحر النساء"؟

- هو مشروع قيد التنفيذ حتى الآن.

ليس "افلاساً" ولا "عيباً"...

 

*وبالنسبة للسينما... ماذا عن فيلم "باركود 615"؟

- الفيلم يقدم تجربة مختلفة وجديدة، من بطولتي بجانب الفنانين محمد عز وطارق صبري، ومن تأليف محمود جاميكا وإخراج مينا سويحة، وأقدم خلاله دور "أكشن – ساسبنس" لم أقدمه من قبل.

*وكيف كانت كواليس التصوير ومشاهد "الأكشن"؟

- الحقيقة انني شعرت بالقلق قليلاً وخفت على نفسي، ولكنني في الوقت نفسه كنت سعيدة جداً، فالفنان محمد عز أعتز بمعرفته جداً وطارق صبري وأحمد عزمي ومحمود جاميكا السيناريست الذي كتب سيناريو ممتازاً وكل صناع العمل هم بارعون في عملهم، وسيتم طرح الفيلم قريباً.

*وماذا عن فيلم "خان تيولا" مع الفنان نضال الشافعي؟

- أحب نضال الشافعي جداً وهو ممثل بارع وانني أحب العمل معه فهو من الأشخاص المفضلين لي والذين تجمعني بهم كيمياء، ودوري في العمل غير مصرح لي بالكشف عنه، ولم أصور فيه إلا يوماً واحداً، وسأكمل خلال الفترة المقبلة.

*ولماذا لم يعرض فيلم "أسوار عالية" حتى الآن؟

- الفيلم جاهز للعرض، وسيطرح قريباً، والجهة المنتجة هي المسؤول الأول عن تحديد توقيت عرضه، وأجسد فيه شخصية فتاة تدعى "أحلام" تمثل الطبقة الفقيرة في المجتمع، كل أحلامها أن ترى الدنيا وتسافر للخارج، حتى تصل أحلامها لأمور غير مشروعة، وهو دور مؤثر جداً.

- وماذا عن كواليسك مع الفنانة رانيا يوسف وابنتها؟

- جيدة جداً، فرانيا تجمعني بها صداقة قوية، وأنا سعيدة بالعمل معها وهي ممثلة رائعة، وكذلك ابنتها ياسمين التي تجسد أيضاً شخصية ابنتها في الفيلم، وهي شابة لطيفة وجميلة وموهوبة.

*وماذا عن فيلم "أوقات فراغ 2"؟

- هو مجرد مشروع حتى الآن يتم التجهيز له، ولكنني لا أعرف تفاصيل عنه، وليس لدي أي مانع للمشاركة في أي جزء جديد منه، فعلى العكس المشاركة فيه أمر يسعدني.

*وأين أنت من المسرح؟

- المسرح مجهد بشكل كبير، وليس من السهل أن أخوض تجربة المسرح، وقد قدمت عددا من العروض المسرحية في بدايتي، لكنني قررت أن أركز على الافلام السينمائية.

*وهل ان الافلاس في الكتابة وراء اللجوء للأجزاء الثانية؟

- اللجوء للأجزاء الثانية استثمار حقيقي للنجاح وليس إفلاساً لأن هذه الأعمال لها جمهورها بالتأكيد، وهذا لا يشكل عيباً، فهناك سلسلة أفلام ومسلسلات عالمية ما زالت حتى الآن تخرج منها أجزاء.

*وكيف تتعاملين مع الانتقادات أو الشائعات؟

- لا ألتفت إليها أبداً إذا كانت غير حقيقية، وإذا كانت حقيقية أرد وأوضح.

*وما موقفك من أغاني المهرجانات؟

- أنا ضد منعها او منع أي شيء، ولكن لا بد أن يكون هناك تصنيف وتحديد لما يمكن طرحه للجمهور منها، وأنا لم أكن أسمع مهرجانات سوى مؤخراً عندما حدثت الأزمة، وانني اسمع عمر كمال الذي يمتلك صوتاً جميلاً، وشاكوش كذلك أيضاً، وكنت أسمع منذ فترة طويلة أوكا وأورتيغا لإعجابي بتوزيعاتهما والموسيقى التي يقدمانها، لكن قبل ذلك لم أكن أعرف شيئاً عن هذا اللون.

*وما رأيك في عرض الأعمال على المنصات الإلكترونية مؤخرا؟

- كان لا بد من حدوث ذلك منذ عام ٢٠٠٠ اي منذ ٢٠ سنة، وكنت أعرف بأن هذا سيحدث عاجلاً أم آجلاً، وهو أمر طبيعي نظراً للتطور الذي تشهده الحياة والتكنولوجيا.

*وبماذا تبررين حضورك أحد عروض الأزياء رغم التعليمات الصحية؟

- حضوري عرض أزياء المصمم محمد شهبندر في القاهرة لا يعني انني غير ملتزمة، فصاحب الـ"ديفيليه" حجز المكان منذ شهرين، ولم نتمكن من الاعتذار عن عدم الحضور، وأنا أؤيد قرارات بلادي ولم أغادر المنزل إلا لحضور هذا العرض.

*وكيف تحتاطين من فيروس "كورونا"؟

- لا أصافح بيدي، وأتناول الماء في كوب بلاستيك، واستخدم المطهرات، ولو تم فرض حظر تجول فسأكون أول من يلتزم.. أتمنى فقط أن نتوقف عن نشر الشائعات بشأن الفيروس على مواقع التواصل الاجتماعي حتى نصل إلى بر الامان.