تفاصيل الخبر

الحريري: مجلس الوزراء سوف ينكب على دراسة مشروع موازنة 2018!

05/01/2018
الحريري: مجلس الوزراء سوف ينكب على دراسة مشروع موازنة 2018!

الحريري: مجلس الوزراء سوف ينكب على دراسة مشروع موازنة 2018!

سعد الحريريأبلغ رئيس الحكومة سعد الحريري زواره خلال عطلة الأعياد، ان الحكومة سوف تركز جهدها في الآتي من الأيام على درس مشروع موازنة 2018 كما أعده وزير المال علي حسن خليل استناداً الى تقارير الوزراء المعنيين، تمهيداً لاقراره وإحالته الى مجلس النواب لتباشر لجنة المال والموازنة النيابية درسه قبل رفعه الى الهيئة العامة لمجلس النواب لاقراره.

ولم يستبعد الرئيس الحريري تخصيص جلسات متتالية بعد الجلسة الأولى في العام الجديد التي انعقدت يوم الخميس الماضي في قصر بعبدا، بهدف الافساح في المجال أمام الوزراء لإبداء رأيهم وتقديم المقترحات اللازمة إذا وجدت كي لا تتأخر الموازنة كا حصل بالنسبة الىموازنة 2017، لاسيما وان الكثير من الاعتمادات لم تطرأ عليها زيادات لافتة باستثناء بعض المشاريع الملحة والأرقام التي نتجت عن اقرار سلسلة الرتب والرواتب.

وكان الرئيس الحريري وعد خلال مشاركته في احتفالات استقبال السنة الجديدة في ساحة النجمة بأن تكون 2018 سنة المزيد من الانتاج لزيادة ثقة اللبنانيين بدولتهم وإزالة الشكوك من العقول. وقد أثبتت احتفالية رأس السنة بأن بيروت لا تزال ترفل بالأمن والاستقرار خلافاً لما كان يتمناه البعض.