تفاصيل الخبر

الحريـــري خلال عشاء الجمعية اللبنانية لتراخيص الامتياز ”الفرانشايز“: لـبــــنـان يحـتــــاج الــى تضـافـــــر جـهــــود أبنائــه للمساهمـة فـي إعمــاره!

27/04/2018
الحريـــري خلال عشاء الجمعية اللبنانية لتراخيص الامتياز ”الفرانشايز“: لـبــــنـان يحـتــــاج الــى تضـافـــــر  جـهــــود أبنائــه للمساهمـة فـي إعمــاره!

الحريـــري خلال عشاء الجمعية اللبنانية لتراخيص الامتياز ”الفرانشايز“: لـبــــنـان يحـتــــاج الــى تضـافـــــر جـهــــود أبنائــه للمساهمـة فـي إعمــاره!

5-(26) اختتمت الجمعية اللبنانية لتراخيص الامتياز <الفرانشايز> أعمال منتدى <بيفكس> 2018 <بيع التجزئة في لبنان: الاستدامة والنمو>، والذي نظمته في <البافيون رويال> في البيال، يوم الخميس ما قبل الماضي، وأقامت عشاء تكريمياً برعاية رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري وحضوره، ومشاركة رئيس الجمعية يحيى قصعة وفاعليات سياسية وديبلوماسية وامنية.

وفي كلمة له اعتبر قصعة ان منتدى <بيفكس> علامة فارقة بين المؤتمرات الاقتصادية التي تعقد في لبنان، وقدرنا أن نرى الامور بايجابية على الرغم من الظروف الاقتصادية الصعبة، وكلنا اصرار مهما كانت التحديات، على أن نكون ونبقى العلامة المميزة والمنارة لقطاع الفرانشايز والبيع بالتجزئة ضمن محيط لبنان العربي والدولي، مشيراً الى ان مشاركة الرئيس الحريري معنا رغم انشغالاته الكثيرة، تزيدنا أملاً واصراراً على مواكبة عمل الحكومة لتحويل نجاحات مؤتمر <سيدر> إلى الاقتصاد اللبناني، مؤكداً أن النجاح المحقق هو عبارة عن فرصة ثانية لإعادة اعمار لبنان حجماً، وسنضع جهودنا لمواكبتك بهذه المهمة، وكلنا مستعدون للعمل لنبني اقتصاداً لبنانياً متطوراً>.

بدوره رد الرئيس الحريري بكلمة هنأ فيها المشاركين في منتدى <بيفكس> الذي تنظمه الجمعية اللبنانية لتراخيص الامتياز، وهنأ رئيس الجمعية الجديد على تسلمه مهامه، واعتبر <أن لبنان يحتاج إلى تضافر جهود جميع أبنائه، من اجل المساهمة في عملية البناء والاعمار>، مشيراً الى <ان مؤتمر <سيدر> يشكل فرصة حقيقية لانهاض لبنان اقتصادياً>، ومركزاً <على ضرورة الاستمرار في تحقيق الاستقرار الامني والسياسي الذي ينعم به لبنان رغم الظروف المحيطة به>.

ثم فاجأ قصعة وأعضاء مجلس الادارة الرئيس الحريري باحياء ذكرى عيد ميلاده بقص قالب حلوى في المناسبة بعدما تم تكريم رئيس الجمعية السابق شارل عربيد.

5-(4)5-(17)5-(28) 5-(19) 5-(22) 5-(30) 5-(32)