تفاصيل الخبر

الفنانون يدعمــون السيسـي فــــــي مؤتمــــــــر جماهيـــــــــري

16/05/2014
الفنانون يدعمــون السيسـي فــــــي مؤتمــــــــر جماهيـــــــــري

الفنانون يدعمــون السيسـي فــــــي مؤتمــــــــر جماهيـــــــــري

222 57شارك عدد من الفنانين والشخصيات العامة في المؤتمر الذي أقيم في قاعة المؤتمرات في مدينة نصر، لدعم المشير عبد الفتاح السيسي، المرشح لانتخابات الرئاسة.

وحضر المؤتمر «فردوس عبد الحميد، جواهر، عايدة رياض، هند عاكف، رشوان توفيق، وطاهر أبو زيد وزير الرياضة السابق.

وقالت الفنانة هند عاكف (لعبت دور أم ليلى مراد في مسلسل «قلبي دليلي»)، في مؤتمر تأييد «السيسي»: «باسم المرأة المصرية أعلن تأييدنا للمشير السيسي، لأنه سيحقق أهداف الثورة ولأنه رجل وطني، والجميع لا بد أن يشاركوا في الانتخابات ويصوتوا في صناديق الاقتراع».

وكان كل من مصطفى بكري، ومحمود كارم، منسق عام الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي المشير عبد الفتاح السيسي قد نظما لفاعلية جماهيرية لدعم «السيسي» في قاعة المؤتمرات في مدينة نصر. وشهدت قاعة المؤتمرات تشديداً أمنياً مكثفاً، قبل بدء المؤتمر، حيث تفقد اللواء علي الدمرداش، مدير أمن القاهرة، ومساعدوه الأوضاع في المنطقة، كما تم وضع 6 بوابات لتفتيش كل من يريد الدخول. كما حضر أنصار حزب «الحركة الوطنية»، الذي أسّسه الفريق أحمد شفيق، في مؤتمر تأييد السيسي، في قاعة المؤتمرات في مدينة نصر، مرددين هتافات «مسلم ومسيحي إيد واحدة».

وقال محمود بكري منسق عام مؤتمر دعم «السيسي» إن إدارة «استاد» القاهرة كانت قد أبلغت الحملة بإلغاء المؤتمر الذي كان مقرراً عقده لدعم المشير في «الاستاد»، لأن قرار اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية يمنع استخدام مقرات الدولة لتنظيم دعاية للمرشحين، ويشمل القرار الصالة المغطاة التابعة «لاستاد» القاهرة، لافتاً إلى أن استاد القاهرة تابع لوزارة الشباب. وأشار «بكري» إلى أنه بمجرد إبلاغ الحملة بهذه القرارات، نقل المؤتمر إلى مقر قاعة المؤتمرات المجاور «لاستاد» القاهرة، مؤكداً أن الحملة حريصة على عدم مخالفة القانون واحترام قرارات اللجنة العليا للانتخابات.

تأييد-السيسيالوزير-طاهر-ابو-زيدرشوان-توفيق-و-هند-عاكفزين-السادات-ومصطفى-بكرىطاهر-ابو-زيد-ومصطفى-بكرىعايدة-رياض-(2) مصطفى-بكرى-يلقى-كلمتة

جواهر