تفاصيل الخبر

الأمير الوليد يتسلم رسالة خطية من الرئيس الاريتري

14/11/2014
   الأمير الوليد يتسلم رسالة خطية من الرئيس الاريتري

الأمير الوليد يتسلم رسالة خطية من الرئيس الاريتري

 Asdaa-Fanniya00052  استقبل الأمير الوليد بن طلال رئيس مجلس ادارة شركة <المملكة> القابضة في مكتب سموه في الرياض الأستاذ <محمد عمر محمود> سفير دولة <اريتريا> لدى المملكة العربية السعودية. وحضر اللقاء كل من الدكتورة نهلة ناصر العنبر المساعدة التنفيذية الخاصة لسمو رئيس مجلس الادارة.

   وقد جاء الأستاذ <محمد عمر محمود> لتوديع الأمير الوليد وذلك لانتهاء خدمته كسفير دولة اريتريا لدى المملكة العربية السعودية.

   وخلال اللقاء أثنى السفير الاريتري على انجازات سموه في كافة المجالات، حيث يعد سموه من أكبر وأهم المستثمرين على الصعيدين المهني والعالمي وعلى تبرعاته السخية للدعم الانساني في كافة أنحاء العالم. وسلم السفير الاريتري الأمير الوليد رسالة خطية من الرئيس الاريتري <إسياس أفورقي>. وفي نهاية اللقاء، نقل سعادة السفير لسموه تحيات دولة اريتريا حكومة وشعباً.

   وكان الأمير الوليد قد قام عام 2009، بزيارة دولة اريتريا استجابة لدعوة رسمية من الرئيس <إسياس أفورقي>. وأقام الرئيس الاريتري مأدبة غداء على شرف الأمير الوليد حيث قلده وسام دولة اريتريا الرئاسي والذي يعتبر وساماً من الدرجة الأولى.

   وفي عام 2008، تبرعت مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية ــ العالمية (المسجلة في لبنان) بمبلغ 150 ألف دولار أميركي لمركز التأهيل للأطفال المصابين بإعاقة جسدية بالتعاون مع وزارة العمل والرعاية الاجتماعية في اريتريا.