تفاصيل الخبر

الأمير الوليد يستقبل سفير السويد مع الذكريات في العاصمة ستوكهولم

13/02/2015
الأمير الوليد يستقبل سفير السويد مع الذكريات في العاصمة ستوكهولم

الأمير الوليد يستقبل سفير السويد مع الذكريات في العاصمة ستوكهولم

100016

   من استقبالات الأمير الوليد بن طلال رئيس مجلس ادارة شركة <المملكة> القابضة في <برج المملكة>، كان استقباله لسفير السويد في الرياض السيد <داغ يولين دانفليت>، وحضر اللقاء كل من الدكتورة نهلة ناصر العنبر المساعدة التنفيذية الخاصة لسمو رئيس مجلس الادارة والأستاذ فهد بن سعد بن نافل المساعد التنفيذي لسمو رئيس مجلس الادارة. وقد تبادل الطرفان بعض المواضيع العامة ذات الاهتمام المشترك بين البلدين كما تجاذبا أطراف الأحاديث الودية وتناقشا في العديد من المواضيع المحلية والاقليمية بالإضافة الى الوضع الاقتصادي العالمي.

   وكان الأمير الوليد قد زار العاصمة السويدية ستوكهولم في عام 2014، واستقبله الملك <كارل السادس عشر غوستاف> ملك السويد والرئيس الفخري للصندوق الكشفي العالمي، كما أقام على شرف سموه مأدبة غداء.

    وفي 2013، تقلد الأمير الوليد وسام <بادن باول> الكشفي الأعلى وتسلم سموه شارة جماعة <بادن باول> الكشفية من قبل الملك <كارل السادس عشر غوستاف> في احتفال أقيم داخل فندق <فورسيزونز> (دي بيرغ) في مدينة جنيف.

   وفي بداية الاحتفال، عبر الملك السويدي عن شكره للأمير الوليد لجهوده الجبارة في إلهام 34 مليون شاب وشابة من الكشافة في 161 دولة حول العالم وعلى جهوده في خدمة الانسان في كافة المجالات عبر مؤسسات الأمير الوليد الخيرية والانسانية. وبدوره أثنى الأمير الوليد على جهود الملك الانسانية في تنمية المجتمعات من خلال الصندوق الكشفي العالمي <World Scout Foundation>. وخلال الحفلة تناول الطرفان عدداً من المواضيع الاقتصادية والتعليمية والاجتماعية. وقد أثنى كل من السيد <سيغفريد ويزر> رئيس مجلس ادارة الصندوق الكشفي العالمي والسيد <جون جيغن> مدير الصندوق الكشفي العالمي على ما يقوم به سموه إقليمياً ودولياً.