تفاصيل الخبر

الأمير الوليد يكرّم العدّاء يوسف مسرحي بسيارة بعد تحقيقه ذهبية 400 متر

10/10/2014
الأمير الوليد يكرّم العدّاء يوسف مسرحي بسيارة بعد تحقيقه ذهبية 400 متر

الأمير الوليد يكرّم العدّاء يوسف مسرحي بسيارة بعد تحقيقه ذهبية 400 متر

 الوليد-بن-طلال  كرّم الأمير الوليد بن طلال العدّاء يوسف مسرحي الذي أحرز ذهبية سباق 400 متر للرجال، ضمن رياضة ألعاب القوى <آسياد 2014>، في مدينة <انشون> الكورية الجنوبية. وقد أمر سموه بصرف سيارة للمسرحي لمناسبة حصوله على الذهبية.

   وقد قطع مسرحي المسافة بزمن 44.46 ثانية، مسجلاً رقماً جديداً للألعاب الآسيوية، وتقدم على البحريني عباس أبو بكر عباس (45.62 ث)، والهندي <أروكيار أليف> (45.92 ث).

   وقدم الأمير الوليد مؤخراً مكافأة نقدية بمبلغ 20 ألف ريال تم رفعها الى مبلغ 40 ألف ريال لجميع اللاعبين والاداريين بعد فوز الهلال في مواجهته الأخيرة مع نادي العين الاماراتي، حيث تعتبر هذه المكافأة تحفيزاً معنوياً للوصول الى النهائي والفوز بلقب بطولة دوري أبطال آسيا 2014. وشكر الأمير عبد الرحمن بن مساعد الأمير الوليد بن طلال على دعمه المادي والمعنوي وتشجيعه المتواصل لنادي الهلال بشكل خاص وللأندية والاتحادات الرياضية في السعودية وعلى دعمه المستمر للرياضة والرياضيين.

   وقد أمر سموه مؤخراً بصرف 41 سيارة لجميع أفراد بعثة المنتخب السعودي لذوي الاحتياجات الخاصة لمناسبة حصولهم على لقب كأس العالم في كرة القدم للمرة الثالثة على التوالي.

   والدعم السخي من قبل الأمير الوليد يمثل استمراراً للدعم والرعاية التي يوليها سموه للرياضة والرياضيين، التي حظيت منذ أكثر من عقد من الزمان باهتمام سموه من خلال تقديم مكافآت تشجيعية لأبطالها محلياً واقليمياً.