تفاصيل الخبر

الأمير الوليد يهنئ رئيس شركة سيتي“ على نتائجها الباهرة

25/07/2014
الأمير الوليد يهنئ رئيس شركة سيتي“ على نتائجها الباهرة

الأمير الوليد يهنئ رئيس شركة سيتي“ على نتائجها الباهرة

1   من الأمير الوليد بن طلال رئيس مجلس ادارة شركة <المملكة> القابضة تلقى السيد <مايك كوربات> الرئيس التنفيذي لـ<مجموعة سيتي> (Citigroup) تهنئة على ما حققته <مجموعة سيتي> من نتائج باهرة خلال الربع الثاني من العام 2014.

   وقد تناول سمو الأمير الوليد والسيد <مايك كوربات> آخر التطورات في <مجموعة سيتي> (Citigroup) والخطط المستقبلية للشركة. وكان الأمير الوليد قد زار عام 2013 مدينة نيويورك والتقى بالرئيس التنفيذي لـ<مجموعة سيتي> (Citigroup) السيد <مايك كوربات> في مقر الشركة.

   وفي 2013، استقبل الأمير الوليد في مكتب سموه السيد <مايك كوربات>، وقد تناول معه عدداً من المواضيع التي تهم الشركتين. وأقام الأمير الوليد مأدبة عشاء على شرف السيد <كوربات> وحرمه في منتجع <المملكة>.

   وتعتبر شركة <المملكة> القابضة من أكبر المستثمرين في <مجموعة سيتي> (Citigroup) التي تنتشر في أكثر من 160 دولة. كما يعد الأمير الوليد بن طلال أكبر مستثمر فردي في <مجموعة سيتي> (Citigroup) منذ عام 1991 عندما قام بالاستثمار فيها. وفي عام 2008، استثمر الأمير الوليد أيضاً في اكتتاب خاص ضمن مجموعة مستثمرين عالميين ما قيمته 47 مليار ريال (12.5 مليار دولار أميركي)، وهي عبارة عن سندات قابلة للتحويل الى أسهم في شركة <مجموعة سيتي> (Citigroup). وفي عام 2009، قام سمو الأمير بتحويل الأسهم من أسهم ممتازة الى أسهم عادية يحق لها التصويت.