تفاصيل الخبر

الأمير الوليد بن طلال يستقبل نائب وزير التجارة والصناعة الكوري

22/05/2015
الأمير الوليد بن طلال يستقبل نائب وزير التجارة والصناعة الكوري

الأمير الوليد بن طلال يستقبل نائب وزير التجارة والصناعة الكوري

 

 Prince-Alwaleed-Recieves-Vice-Minister-of-MOTIE-KOREA,-May-2015  داخل مكتبه في <برج المملكة> على أرض الرياض استقبل الأمير الوليد بن طلال رئيس مجلس ادارة شركة <المملكة> القابضة نائب وزير التجارة والصناعة الكوري الجنوبي السيد <لي كوانساب> على رأس وفد مرافق ضم سفير كوريا لدى المملكة العربية السعودية <كيم جون سو>، وقد تناول الطرفان بعض الأحاديث الودية وعدداً من المواضيع التي تهم البلدين على الصعيدين الاستثماري والاجتماعي. وأثنى السيد <لي كوانساب> على ما قدّمه الأمير الوليد من دعم لجمهورية كوريا في مختلف المجالات الاجتماعية والاقتصادية. وقدم لسموه دعوة لزيارة جمهورية كوريا، وبدوره وعد الأمير الوليد بزيارة كوريا في المستقبل القريب.

   وقد حضر اللقاء من شركة <المملكة> القابضة كل من الدكتور عادل السيد العضو التنفيذي للاستثمارات المباشرة والدولية، والأستاذ محمد فهمي المدير المالي والإداري، والأستاذ محمد المجددي المدير التنفيذي الأول لمكتب سمو رئيس مجلس الإدارة، والأستاذة هبة فطاني المديرة التنفيذية الأولى لإدارة العلاقات والإعلام، والأستاذ ماجد الطوخي مدير تطوير الاعمال وإدارة العمليات في شركة <المملكة> للتطوير العقاري.

   ومن مكتب سمو الأمير الوليد الخاص حضر كل من الأستاذة حسناء التركي المديرة التنفيذية للعلاقات الدولية لسمو رئيس مجلس الإدارة، والأستاذ فهد بن سعد بن نافل مساعد تنفيذي أول لسمو رئيس مجلس الإدارة، والأستاذ أحمد الطبيشي المساعد التنفيذي لسمو رئيس مجلس الإدارة.

   وكان الأمير الوليد قد التقى في آذار (مارس) الماضي مع السيد <سون كينغ سيك> رئيس مجلس إدارة مجموعة <سي جاي CJ> الكورية والوفد المرافق في مكتب سموه بالرياض. وخلال الاجتماع ناقش الأمير الوليد والسيد <سيك> مجالات التعاون بين شركة <المملكة> ومجموعة <سي جاي CJ> المتخصصة في مجالات الخدمات والأغذية والأدوية والترفيه والإعلام.

   كما كان الأمير الوليد التقى مع رئيسة كوريا السيدة <بارك كون هاي> والوفد المرافق الذي ضم سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية كوريا الأستاذ أحمد بن يونس البراك داخل قصر الضيافة في الرياض.