تفاصيل الخبر

الاحتفال بمرور 15 عاماً على انطلاقة تامر حسني!

06/09/2019
الاحتفال بمرور 15 عاماً على انطلاقة تامر حسني!

الاحتفال بمرور 15 عاماً على انطلاقة تامر حسني!

أشعل <الميغا ستار> تامر حسني احتفالاً حاشدا بمناسبة مرور ١٥ عاما على طرح أول ألبوم خاص له بعنوان <حب>، وقد أقيم الاحتفال في مجمع الماسة في مدينة العلمين الجديدة في الساحل الشمالي في الأسبوع الماضي.

بدأ النجم تامر حسني احتفاله بأغنية <عيونه دار> وسط حضور الآلاف من عشاقه ومحبيه الذين توافدوا الى مكان الاحتفال قبل انطلاقه بعدة ساعات.

وقدم حسني لجمهوره في الاحتفال عدة مفاجآت ضخمة، ومنها صعود الفنان والملحن محمد رحيم إلى مسرح الاحتفال ومشاركته غناء أغنية <رسمي فهمي نظمي>، وصعود الفنانين حسام الحسيني وكريم محسن ومشاركته غناء اغنية <came back to me>، وصعد أيضاً الفنان الشاب خالد منيب ابن شقيق الفنان الكبير الراحل عامر منيب وقاموا بغناء أغنيته الخاصة، كما شهد الاحتفال حضور الفرقة العالمية Gipsy Kings التي شاركته الغناء والعزف في أغنية <يا بنت الآية>، و<كل يوم أحبه تاني> و<بامبوليو>، واحتفلت معه بمرور 15 عاما على بدايته الحقيقية في مشواره الغنائي، وذلك بعد انتهائهم من فقرتهم الكاملة، وقاموا بالتقديم إليه غيتاراً خاصاً بهم بعد التوقيع عليه كإهداء له في هذه المناسبة الكبيرة.

كما قدم تامر خلال الاحتفال عدداً من الأغاني لأول مرة في حفلاته الغنائية احتفالاً بهذه المناسبة الى جانب مجموعة من الأغاني التي يقدمها دائماً بحفلاته، ومنها <خلخال ورق، نسيتي نفسك، عيونه دار، قسمة ونصيب، كل يوم أحبه تاني، قرب حبيبي، بنت الايه، أكتر حاجة، أنا ولا أعرف بعيش، قولي بحبك، ناسيني ليه، كفاياك أعذار>، وسط جو من البهجة والسعادة من جميع الحضور.

وحرص تامر حسني على أن يكون شكل المسرح مبتكرا وجديدا وهو من تصميم شركة تي اتش بروداكشن، وأيضا قامت شركة <روتانا> للصوتيات والمرئيات الراعي للاحتفال باحتفال تجديد التعاقد مع تامر لألبومين جديدين، ويعتبر هذا الاحتفال هو الأقوى والأضخم في حفلات موسم الصيف، وقد شهد حضورا جماهيريا فاق كل التوقعات.

جدير بالذكر أنه قد وقع الاختيار على تامر حسني من قبل الشركة المنظمة للاحتفال <ايجيبت كالندر> ليكون احتفاله نهاية حفلات الترويج لمدينة العلمين الجديدة في صيف ٢٠١٩ لعدة أسباب، أبرزها أنه أكثر فنان مصري يمتلك قاعدة جماهيرية في مصر والوطن العربي والأعلى أجراً في الشرق الأوسط، وأول فنان مصري عربي يضع بصمة يده وقدمه على الطباعة الاسمنتية في المسرح الصيني في هوليوود، ولعلم الشركة التام بأن جميع حفلاته الغنائية تحمل دائما شعار <كامل العدد>.

ووضعت الشركة المنظمة للاحتفال فئة استثنائية جديدة لتذاكر الاحتفال وصلت إلى 60 ألف جنيه و٤٠ الف جنيه، ليتخطى أسعار تذاكر الاحتفال الأول للنجمة العالمية <جينيفر لوبيز> في مصر، حيث يضم الجزء الخاص بهذه الفئة من التذاكر الشخصيات العامة والدبلوماسية ورجال الدولة.