تفاصيل الخبر

الاحتفال ببدء تصوير فيلم ”من أول السطر“

12/09/2014
   الاحتفال ببدء تصوير فيلم ”من أول السطر“

الاحتفال ببدء تصوير فيلم ”من أول السطر“

   6 احتفلت أسرة فيلم <من أول السطر> ببدء التصوير في استوديو مصر عند منطقة المريوطية، وحضر الاحتفال المطرب اللبناني آدم والفنان السعودي عبد الحميد العوام الذي جاء ليغازل مصر في هذا العمل السينمائي والفنانة إيمان أبو طالب والفنان أحمد راتب والمطربة أمينة والفنان إيهاب فهمي والفنانة الشابة ياسمينا والفنان سليمان عيد والمخرج محمد حمدي، وبهذه المناسبة تم تقطيع تورتة الفيلم.

8

   الفيلم من أنواع الأفلام الغنائية الكوميدية الاستعراضية التي تتخللها أحداث رومانسية واستعراضات خاصة ان معظم أبطال الفيلم مطربون وتدور أحداثه في مدينة الاسكندرية حول أربعة أصدقاء يجمعهم حب الغناء والموسيقى ويتفقون على إنشاء فرقة موسيقية ويتعرفون الى رجل خليجي ثري يؤمن بموهبتهم وينتج لهم <ألبوماً> غنائياً. وكان يحمل عنوان <رجعت الصحبة> ثم تغير ليصبح <العيال رجعت>، لكن صنّاع العمل وقع اختيارهم على <من أول السطر> كاسم نهائي للفيلم.

7

   ويشارك في بطولة الفيلم الى جانب الذين حضروا الاحتفال محمد نور وأحمد الشامي ورامي غيط وسامح الصريطي وكاريمان. وسيتم التصوير ما بين القاهرة وشرم الشيخ وهو من تأليف أحمد البيه واخراج محمد حمدي بعد آخر تجاربه السينمائية <سالم أبو أخته>، وهو من انتاج شركة <فينيكس> فيلم المنتج أشرف صقر وسيقوم بوضع الموسيقى التصويرية للفيلم والأغاني الملحن نادر حمدي.