تفاصيل الخبر

الأجور شلالات في موسم رمضان وعادل إمام الأعلى أجراً!

19/05/2017
الأجور شلالات في موسم رمضان وعادل إمام الأعلى أجراً!

الأجور شلالات في موسم رمضان وعادل إمام الأعلى أجراً!

عادل امام45 مليون جنيه الأجر الأعلى للممثل الكبير عادل إمام، أو زعيم الحركة الفنية، لقاء توقيعه على بطولة مسلسل <عفاريت عدلي علام>، مسلسله الرمضاني الجديد الأعلى كلفة هو الآخر بنحو 120 مليون جنيه. ويجسد فيه عادل إمام شخصية <علي علام> الموظف في هيئة دار الكتب بدرجة وكيل وزارة وهو المنصب الذي احتله في الماضي الروائي الكبير توفيق الحكيم، وأهم ما في المنصب انه كان على مواجهة مع المرتشين والفاسدين.

مع <عفاريت عدلي علام> يدخل عادل إمام عامه السابع والسبعين (مواليد 1940) باعتباره الفنان الأقدم في مصر إذ بدأ حياته فناناً في عامه العشرين ضمن فيلم <أنا وهو وهي> مع فؤاد المهندس وشويكار حين التقطه المخرج المبدع فطين عبد الوهاب، زوج المطربة ليلى مراد، وأسند إليه بطولة فيلم <النشال> عام 1968، و<كيف تخسر مليون جنيه> و<أحلام الفتى الطائر> و<دموع في عيون وقحة>.

وثاني النجوم من حيث ارتفاع الأجر في رمضان المقبل هو أحمد السقا وقد حصد 40 مليون جنيه لبطولة مسلسل بعنوان <الحصان الأسود>، ثم كريم عبد العزيز بـ28 مليون جنيه عن بطولة مسلسل <الزيبق>، ثم محمد رمضان 26 مليون جنيه لبطولة مسلسل <مرزوق وايتو> ثم هيفاء وهبي 26 مليون جنيه لبطولة مسلسل <الحرباية>.