تفاصيل الخبر

احتفال لزياد الرحباني داخل مركز المنارة في القاهرة بحضور النجوم!

07/12/2018
احتفال لزياد الرحباني داخل مركز المنارة في القاهرة بحضور النجوم!

احتفال لزياد الرحباني داخل مركز المنارة في القاهرة بحضور النجوم!

 

أحيا الفنان اللبناني العالمي زياد الرحباني في الأسبوع الماضي، احتفاله الغنائي الموسيقي داخل مركز المنارة في القاهرة الجديدة بحضور عدد كبير من نجوم الفن ومشاهير المجتمع وأبناء الجاليات العربية في مصر.

وكان ضمن الحضور من نجوم الفن كارول سماحة، لطيفة، حسام حبيب وزوجته شيرين عبد الوهاب، غادة رجب، درة، هايدي موسى نجمة ستار أكاديمي والشاعر بهاء الدين محمد، نهال نبيل، أمين أبي ياغي، ومنة شبارو... بالإضافة الى المحامي عاصم قنديل ومحمود أبو دشيش وغيرهم من المشاهير.

وبمجرد صعود الفنان الكبير على خشبة المسرح بجوار فرقته الموسيقية والتي تضم 50 عازفا ومنشدا بقيادة المايسترو جورج قلته ضجت اركان المكان بعاصفة من التصفيق وهتافات الاعجاب، بعدها قدم الرحباني عدداً كبيراً من أعماله الغنائية والموسيقية المميزة التي تألق بها طوال مشواره الفني منها <قلتيلي حبيتك>، <انا عم فكر ابقى انا وياك>، <بصراحة>، <ولعت كثير> ... بالإضافة الى <بعتلك يا حبيبي الروح>، <حبيتك تنسيت النوم> و<بنص الجو> التي سبق أن قدمها للنجمة التونسية لطيفة... وغيرها مما أطرب بها الجمهور على مدى 3 ساعات تخللتها استراحة قصيرة لبضعة دقائق.

وقد تميز الاحتفال بأجواء الفخامة والرقي، ويحسب لمنظميه تامر عبد المنعم ومصطفى أبو دشيش نجاحهما في قطع فترة غياب الفنان الكبير زياد الرحباني عن مصر لمدة 5 سنوات تقريبا واعادته باحتفال ضخم يليق بشخص اثرى الحياة الفنية العربية لأكثر من 4 عقود من النجاح.