تفاصيل الخبر

أحمد السقا...والعنكبوت

02/12/2020
أحمد السقا...والعنكبوت

أحمد السقا...والعنكبوت

 

[caption id="attachment_83656" align="alignleft" width="368"] أحمد السقا[/caption]

يواصل أبطال فيلم "العنكبوت" للنجم أحمد السقا ومنى زكي التصوير في العديد من الديكورات المشاهد الأخيرة من الفيلم، والتي تجمع بين منى زكي والسقا ويسرا اللوزي ومحمد ممدوح، وتتضمن المشاهد الأخيرة مطاردة ممدوح "تايسون" لكل من السقا ومنى زكي، ومحاولتهم الهروب منه، بعد تورط منى زكي مع السقا، حيث يحاول الأخير إنقاذها طوال الأحداث، والهروب من عالم المافيا التى تطاردهم ومن ضمنهم "تايسون".

وتدور أحداث "العنكبوت" حول مطاردات رجال الأمن للمافيا والعصابات، ويقوم السقا بدور شخص مشهور يكتب عنه في الصحف والمجلات والجميع يبحث عن "العكنبوت"، والكشف عن هويته الحقيقية، خاصة وأنه طوال أحداث الفيلم يرتدي "ماسك" وبدلة سوداء في كل عملية يقوم بها.

ويدخل السقا عالم المافيا بسبب شقيقه ظافر العابدين الذي يعود من الخارج، ويدخل في صراعات معه خلال الأحداث، ويحدث العديد من المفاجآت، خاصة وأن ظافر يظهر كرجل أعمال كبير، ولديه العديد من المشاريع الكبيرة في مصر، ويتعرض أحد مشاريعه لحادث كبير.

فيلم "العنكبوت" تدور أحداثه فى إطار من الإثارة والتشويق، وهي عادة السقا فى أفلامه، فضلاً عن مشاهد الأكشن الخطرة التي يؤديها بنفسه بدون الاستعانة بدوبلير.

"العنكبوت"، من بطولة أحمد السقا ومنى زكي وظافر العابدين، بالإضافة إلى كل من الفنان محمد لطفي والفنان أحمد فؤاد سليم والفنان زكي فطين عبد الوهاب، والفنانة يسرا اللوزي والفنانة ريم مصطفى والعمل من تأليف محمد ناير، وإخراج أحمد نادر.

ومن ناحية أخرى يستعد أحمد السقا لانطلاق تصوير مسلسله الرمضانى الجديد "نسل الأغراب" بعد اسبوعين، وبعد انتهاء كل الترتيبات الخاصة بالمعاينات والتعاقد مع الفريق الرئيسي للعمل الجديد، بقيادة المخرج محمد سامي.