تفاصيل الخبر

أحمد السقا وأمير كرارة معاً في مسلسل: "نسل الأغراب"

18/06/2020
أحمد السقا وأمير كرارة معاً في مسلسل: "نسل الأغراب"

أحمد السقا وأمير كرارة معاً في مسلسل: "نسل الأغراب"

 

[caption id="attachment_78897" align="aligncenter" width="561"] المنتج تامر مرسي مع أحمد السقا وأمير كرارة[/caption]

 يخوض الفنان أحمد السقا الماراثون الدرامي الرمضاني المقبل لعام 2021 بعمل درامي، بعد غيابه عن الموسم الماضي، وظهوره فقط كضيف شرف في مسلسل "سكر زيادة" مع النجمتين نبيلة عبيد ونادية الجندي، وفي مسلسل "الاختيار" مع أمير كرارة.

 المفاجأة أن النجم أحمد السقا والنجم أمير كرارة سيتقاسمان البطولة خلال موسم دراما رمضان 2021، عبر درامي ينتمي للدراما الصعيدية.

 وقد أعلن المنتج تامر مرسي، رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، ومالك شركة "سينرجي" للانتاج، تعاقده مع كل من النجمين أحمد السقا وأمير كرارة، على تقديم عمل درامي جديد بعنوان "نسل الأغراب" سيتم عرضه في السباق الرمضاني لعام

[caption id="attachment_78890" align="alignleft" width="480"] أحمد السقا[/caption]

2021.

 ونشر المنتج تامر مرسي صورة من جلسة التعاقد التي جمعته بالنجمين، وعلق عليها قائلاً: مسلسل "نسل الأغراب" رمضان ٢٠٢١ إن شاء الله حصرياً على شاشات المتحدة، قصة وإخراج محمد سامي.

 وكان آخر تعاون تم بين السقا وكرارة، في مسلسل "الاختيار"، الذي عرض خلال موسم رمضان الماضي، بعدما حل السقا ضيف الحلقة الـ "29" من المسلسل، وهو يقدم شخصية أحد الضباط والذي يحقق مع الإرهابي هشام عشماوي قبل إعدامه.

وقدم "السقا" في رمضان 2020، تجربة جديدة، حيث كان جزءاً أساسياً في برنامج "إغلب السقا" التي كانت تقدمه الفنانة اللبنانية رزان مغربي، وهو كان عبارة عن برنامج مسابقات وتحدٍ بينه وبين فناني الوطن العربي على مدار 30 حلقة، في مختلف الألعاب الذهنية والألعاب الرياضية، ويتبرع الفنان بأجره للمكان الذي يراه مناسباً، ومع كل حلقة يكون هناك فائز من الجمهور بمبلغ 100 ألف جنيه، حينما يجاوب عن سؤال نهاية كل حلقة.

 وفي جانب آخر ينتظر الفنان أحمد السقا، عودة استكمال تصوير فيلم "العنكبوت" الذي يشارك في بطولته الى جانبه، كل من منى زكي، وعدد كبير من النجوم أبرزهم يسرا اللوزي، محمد لطفي، زكي فطين عبد الوهاب، شيرين رضا، ظافر العابدين، أحمد فؤاد، الى جانب مجموعة من ضيوف الشرف، وهو من تأليف محمد ناير ومن إخراج أحمد نادر جلال.

1 ــ  أحمد السقا.

2ــ المنتج تامر مرسي مع أحمد السقا وأمير كرارة.

 

 

محمد رمضان يجسد شخصية أحمد زكي في فيلم سينمائي

[caption id="attachment_78892" align="alignleft" width="188"] محمد رمضان[/caption]

 كشف المؤلف وحيد حامد، عن نيته كتابة عمل يروي قصة حياة الفنان الراحل أحمد زكي، الذي تميزت بالكثير من التفاصيل والكواليس المأساوية، في حياة هذا الشاب الأسمر الذي أفنى حياته في حب التمثيل.

 وأوضح وحيد حامد أن الأمر كله في يد المخرج محمد سامي، حيث اتصل به هاتفياً منذ عشرة أيام، وطلب منه أن يؤلف عملاً فنياً ليكون بطله محمد رمضان، ويجسد فيه قصة الراحل أحمد زكي، وقال: "الموضوع كله في إيد محمد سامي".

 وكشف حامد أنه لم يتخذ خطوة فعلية في الأمر، حيث لم يتفق أو يتقابل مع المخرج محمد سامي ومحمد رمضان حتى هذه اللحظة، مشيراً إلى أنهم لم يتفقوا على نوعية العمل الفني إذا كان سينمائياً  أو مسلسلاً درامياً.

 واكتفى حامد، بالاشارة لهذا الأمر قائلاً: "ربنا يسهل"، حيث لم يتفق المعنيون حتى الآن كذلك على وقت عرض العمل، ولا يعرف كيف ستحدث تطورات تلك المكالمة في ظل انتشار فيروس "كورونا" الذي يمنع الكثيرين من مغادرة منازلهم.

  وأكد حامد في نهاية حديثه، أنه يلتزم المنزل، ويحاول عدم مغادرته مطلقاً تجنباً من الإصابة بالفيروس الذي يعزز التلامس والاحتكاك من سرعة انتقاله.

 وعلق الناقد الفني طارق الشناوي، على اختيار الفنان محمد رمضان لتجسيد قصة حياة الفنان الراحل أحمد زكي، من خلال عمل فني لكي يتم تخليد ذكرى هذا الشاب الأسمر في أذهان الجماهير للأبد،  معتبراً أن الفنان محمد رمضان يستطيع تجسيد شخصية الراحل أحمد زكي على أكمل وجه، قائلاً: "رمضان قادر على آداء الدور"، حيث إن رمضان يتهمه الجمهور أنه يسعى لتقليد أحمد زكي، ولكن هذا غير حقيقي.

 وأوضح الشناوي أنه يعرف أحمد زكي قبل أن يصبح نجماً مشهوراً، وأكد أن هناك تشابهاً بينه وبين محمد رمضان، ليس فقط بسبب لون البشرة، فهذا أبسط الأشياء، ولكن هناك ما هو أعمق من الشكل الخارجي يجمع بينهما، وقال: "رمضان فيه من أحمد زكي وفي شيء في عمق رمضان يُذكر من له علاقة بأحمد زكي به"، موضحاً ان المؤلف وحيد حامد، كانت علاقته وثيقة بالفنان الراحل أحمد زكي، حيث عرف الكثير عن حياته، وجمعهما  الكثير من المواقف، منها السلبية والإيجابية، وكان هناك رفض أحياناً من أحمد زكي لأفعال يقوم بها وحيد حامد والعكس صحيح، مشيراً الى ان صداقة وطيدة كانت جمعت المؤلف بالفنان الراحل، وكان وحيد دائماً ما يعقد اجتماعاً كل يوم جمعة يُسمى بمجلس الاستشارة بأحد الفنادق، وكان أحمد زكي يحرص دائماً على حضور هذه الاجتماعات بشكل أسبوعي، مؤكداً توافر الكثير من التفاصيل الشخصية عن حياة الراحل، يعرفها المؤلف وحيد حامد، مشيراً إلى أنه من النوع الذي يُدقق في أعماله في كل شيء، لذلك سيتطرق للتفاصيل، وحياة الشاب الأسمر زاخرة بالتفاصيل التي شاعت بين الجمهور وليس لها أساس من الصحة.

 ومن ناحية أخرى احتفل النجم محمد رمضان، بتخطي قناته الرسمية على قناة "يوتيوب" حاجز الـ3 مليار مشاهدة، وذلك من خلال حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "انستغرام".

 هذا وقد طرح الفنان محمد رمضان، عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، كليبه الجديد "كورونا فيروس"، والذي يقوم من خلاله بإعطاء النصائح للجمهور للحفاظ عن أنفسهم من خطر انتشار فيروس "كورونا المستجد"، والكليب من إخراج محمد سامي.

 وتقول كلمات الأغنية: "كورونا كورونا فيروس مرض وعام على الكل، بقينا ماشيين بالكحول، فيروس خطير طاير فى الجو، بعون الله هنلاقي الحل، خايفين عليكو من اللي بيحصل وبنشوفه، وباء وهل علينا ومش عارفين ظروفه، عقم إيدك قبل ما تسلم على اللي جنبك، متخليش العشم قاتلك".