تفاصيل الخبر

 أحلام تصوّر 25 كليباً دفعة واحدة وتخضع للتدليك 

30/12/2020
 أحلام تصوّر 25 كليباً دفعة واحدة وتخضع للتدليك 

 أحلام تصوّر 25 كليباً دفعة واحدة وتخضع للتدليك 

 

[caption id="attachment_84475" align="alignleft" width="387"] أحلام[/caption]

 سرت أخبار تقول إن النجمة الاماراتية أحلام، تصوّر منذ ١٥ كانون الاول، 25 كليباً دفعة واحدة، مرتديةً فساتين من تصميم زهير مراد، وإن الكليبات هي من اخراج اللبناني أحمد فروخ ، وتنفذ هذه الكليبات في استديوهات شبكة "ام بي سي"، بمعاونة فريق عمل لبناني.

وتضيف المصادر أنه في كل كليب، تقوم احلام بتغيير من ٤ الى ٥ فساتين، لتشكل لوحات مميزة ضمن مشروع تنفذه للمرة الاولى في مسيرتها.

ولفتت المصادر الى أن احلام كانت تخضع لجلسات تدليك بين الكليب والآخر نظراً الى الارهاق الذي كان ينتابها.

وفي أحد الكليبات، سنشاهد بنات يرقصن في الماء البارد ويعزفن على آلة الكمان.

وأكدت المصادر على إحاطة المشروع بسرية تامة لدرجة سحب هواتف الفريق التقني وكل الموجودين كي لا يتم تسريب اي صورة منه.

يذكر ان الفنانة الإماراتية كانت تلقت جرعة من لقاح فيروس كورونا، في أحد المراكز الطبية المعنية بالتجارب العيادية للقاح في شهر 10 من العام 2020.

ونشرت أحلام مقطع فيديو عبر حسابها في "تويتر" للحظة حقنها باللقاح، مشيرةً إلى أنها تطوعت لتجربته رغبة منها في المساهمة في انتهاء تلك الجائحة. وقالت: "حصلت على الجرعة الأولى من اللقاح، وسأحصل على الجرعة الثانية بعد عشرين يوماً".  

وأضافت: إيماناً مني وتقديراً للجهود المبذولة في بلادي الامارات وقيادتها الرشيدة وانطلاقاً من الواجب الوطني وثقتي الكبيرة بالقطاع الطبي الاماراتي والرغبة مني في المساهمة في انتهاء هذه الجائحة ضد فايروس العصر كورونا وكلي امل وثقة بالله متمثلة بمقولة سمو سيدي الشيخ محمد بن زايد  لا_تشلون_هم.

يأتي إقدام أحلام على هذه الخطوة تشجيعاً للحملة التي تقوم بها وزارة الصحة الإماراتية لمنع انتشار فيروس كورونا.