تفاصيل الخبر

"أديل ".. كانت ترفض الريجيم الى أن..

13/08/2020
"أديل ".. كانت ترفض الريجيم الى أن..

"أديل ".. كانت ترفض الريجيم الى أن..

[caption id="attachment_80295" align="alignleft" width="300"] اديل[/caption]

 قررت النجمة البريطانية "اديل" البالغة من العمر 32 عاماً ممارسة الرياضة بشكل مكثف واتباع نظام غذائي، ولكن في بداية مسيرتها المهنية، لم تخف أنها كانت ضد الأنظمة الغذائية! ففي مقابلة لها من عام 2011 قالت: "لن أشجع أي شخص على زيادة الوزن، بقدر ما لا أشجع عارضة أزياء "رالف لورين" على امتصاص الآيس كريم عندما تكون على وشك الوفاة".

 وقالت المغنية التي تباع لها ملايين الالبومات من حول العالم: "لن أغير أي شيء في حياتي، لدي الكثير من الأشياء في قائمة المهام الخاصة بي والنظام الغذائي والتمارين الرياضية في أسفل القائمة. لا أريد الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية، أريد فقط أن أذهب إلى الحانة مع أصدقائي. إنه ليس كسلاً، إنه مجرد أشياء أخرى تجعلني أهتز في الحياة" .

 اليوم وبعد سنوات تقول صاحبة "هالو" الأغنية الاشهر إنها قررت اعتناق فلسفة حياة أكثر صحية. فقلقها على حالتها الصحية وخوفها من الاصابة بالامراض جعلها تتخذ القرار وقد ساعدها مدربها الشخصي ان تجمع بين اللياقة البدنية والنظام الغذائي الصارم (للغاية)، والذي يعتمد كما رشح على السيرتوين، اي التي تعتمد على الاصل النباتي مثل اللفت والحنطة السوداء والشاي الاخضر ومسحوق الكاكاو والكركم ..

 "أديل" هي الآن أكثر لياقة من أي وقت مضى ، ومستعدة للتوفيق بين حياتها الخاصة والمهنية. "إنها تريد فقط أن يكون كل شيء مثالياً".