تفاصيل الخبر

عزت العلايلي : أسرار سعاد حسني مع زوجتي ورحلت معها ..

30/09/2020
عزت العلايلي : أسرار سعاد حسني مع زوجتي ورحلت معها ..

عزت العلايلي : أسرار سعاد حسني مع زوجتي ورحلت معها ..

 

[caption id="attachment_81672" align="alignleft" width="431"] عزت العلايلي[/caption]

 قال الفنان المصري عزت العلايلي إنه فخور بكونه ممثلاً، لأن التمثيل هو متعته الكبرى،  مؤكداً أن الفنان قدوة وصاحب مسؤولية .

 وفي حوار صحافي كشف أن أسرار الفنانة الراحلة سعاد حسني رحلت مع وفاة زوجته، لأنها كانت صديقة مقربة منها جداً وحكت لها كل أسرارها، وأعرب عن تضامنه مع زملائه من جيل الكبار الذين ضجوا بالشكوى من عدم الاستعانة بهم في أعمال فنية رغم تاريخهم الفني وقدرتهم على العطاء، متسائلاً: هل هناك فرمان بتغييب هؤلاء عن الساحة الفنية؟

ويقول العلايلي إنه يقرأ حالياً أكثر من سيناريو لفيلم سينمائي ومسلسل درامي، لم يحسم رأيه بشأنهم بعد.

وكان الممثل القدير في عيد ميلاده الـ86 أعرب عما في نفسه بالقول مازحاً:"نفسي في مزرعة كبيرة فيها فلوس وستات". مشيراً أنه لا يحتفل بعيد ميلاده وأن زوجته التي توفيت كانت الوحيدة التي تحتفل به.

 يذكر أنّ العلايلي كان قد بدأ مسيرته كمعدّ برامج تلفزيونية، قبل أن تأتيه الفرصة من خلال فيلم "رسالة من امرأة مجهولة" عام 1962، والذي كان بمثابة بدايته السينمائية، ثم تعددت أعماله بعد ذلك ما بين السينما والتلفزيون

 وقدم العلايلي الكثير من الأدوار السينمائية، أبرزها "الأرض" و"الاختيار" ليوسف شاهين، وفيلم "السقا مات" للمخرج الراحل صلاح أبو سيف، كما قدم أدوراً بارزة في التلفزيون كذلك.

يذكر أن آخر أعمال عزت العلايلي مسلسل "قيد عائلي" الذي قدّمه العام الماضي، وجسد فيه دور كامل الخولي، وشاركته في البطولة ميرفت أمين وغيرها من الفنانين.