تفاصيل الخبر

عرض خاص لفيلم ”الفارس والأميرة“!

13/02/2020
عرض خاص لفيلم ”الفارس والأميرة“!

عرض خاص لفيلم ”الفارس والأميرة“!

أقيم العرض الخاص للفيلم المصري السعودي <الفارس والأميرة> في الأسبوع الماضي، وهو أول فيلم مصري طويل للرسوم المتحركة، وذلك بحضور صناع الفيلم ومنهم الفنان عبد الرحمن ابو زهرة، والفنانة لقاء الخميسي، والمخرج والمؤلف بشير الديك، والمنتج عباس بن العباس، ومؤلف الموسيقى هيثم الخميسي، وفنانو التحريك، وقد حرص بعض النجوم على حضور العرض ومنهم سمية الخشاب ومحمد العدل ومروة عبد المنعم والإعلامي أحمد مختار.

يذكر أن الفيلم بدأ عرضه في دور العرض منذ ٢٩ كانون الثاني (يناير) الماضي في مصر والدول العربية، ومن المقرر عرضه في <مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية> و<مكناس> بالمغرب و<روتردام للفيلم العربي>.

و تدور أحداث الفيلم حول فارس عربي حرر العديد من النساء والأطفال من قراصنة المحيط الهندي، ويدخل في حرب ضروس ضد الملك <داهر>، ويحتوي الفيلم على ٦ أغان، كما طرحت الفنانة لقاء الخميسي أولى أغنياتها على طريقة الـ<فيديو كليب> بعنوان <مفيش مستحيل> وهي الأغنية الدعائية للفيلم.

الفيلم يشارك فيه النجوم: محمد هنيدي، ومدحت صالح، ودنيا سمير غانم، وماجد الكدواني، وعبد الرحمن أبو زهرة، وعبلة كامل، بالإضافة إلى الراحلين سعيد صالح وأمينة رزق، وهو من سيناريو وإخراج بشير الديك، ومن رسوم فنان الكاريكاتير الراحل مصطفى حسين.