تفاصيل الخبر

عودة نجوم الغناء إلى سوق الألبومات بعد غياب  طويل!

26/07/2019
عودة نجوم الغناء إلى سوق الألبومات بعد غياب  طويل!

عودة نجوم الغناء إلى سوق الألبومات بعد غياب  طويل!

يشهد موسم الصيف الحالي حالة نشاط فني كبير في سوق الانتاج تدل على طفرة كبيرة لم تحدث منذ سنوات حيث يعود مطربو الصف الأول إلى عالم الألبومات بعد فترة انقطاع كبيرة آملين في استعادة تألقهم.

ويأتي على رأس العائدين عمرو دياب الذي يتصدر سوق الألبومات سواء بتربعه على عرش الغناء، أو لحرصه على تقديم ألبومه السنوي بشكل منتظم كل عام، حيث أوشك على الانتهاء من تسجيل أغاني ألبومه الجديد <أنا غير>، والذي طرح البوستر الدعائي الخاص به ليفتح شهية الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ولم يحدد موعد طرح الألبوم حتى هذه اللحظة، وهو من إنتاج شركة <ناي> وبرعاية إحدى شركات شبكات المحمول في مصر، ومن كلمات الشاعر الغنائي أحمد مرزوق، وألحان محمد يحيى، وتوزيع الموزع الموسيقي أسامة الهندي.

كما يجري المطرب تامر حسني جلسات عمل مكثفة مع عدد من الشعراء والملحنين والموزعين، بعدما قام بتسجيل عدد من أغاني ألبومه الجديد بأحد الاستديوهات في مدينة السادس من أكتوبر، وكان برفقته الموزع إلهامي دهيمة، وشريف مكاوي.

وبعد فترة غياب يعود المطرب مصطفى قمر لسوق الألبومات بشغف كبير حيث انتهى من تسجيل أغاني ألبومه الجديد، ويعمل حالياً لوضع اللمسات الأخيرة والمكساج أثناء وجوده في أحد الاستديوهات، ومن المقرر أن يطرح مصطفى قمر ألبومه في شهر آب (أغسطس) المقبل، ولم يستقر حتى الآن على الاسم النهائي للألبوم، وهو يتعاون مع عدد من الملحنين والشعراء، من بينهم حميد الشاعري وأيمن بهجت قمر وعمرو مصطفى وأمير طعيمة ورضا زايد وغيرهم.

ويستعد الفنان محمد فؤاد أيضاً لطرح ألبومه الغنائي الجديد الذي يحمل اسم <سلام>، والذي كان من المفترض أن يطلقه في مطلع هذا العام، ولكنه أجل طرحه بسبب وفاة شقيقة الأكبر حسن ومشكلات إنتاجية وتسويقية.

ويعود المطرب محمد محيي إلى الساحة الغنائية بعد غياب دام أكثر من 10 سنوات، بألبوم جديد له منذ أن طرح ألبومه الأخير والذي كان يحمل اسم <مظلوم>، ويضع لمساته الأخيرة به، ومن المقرر أن يطرحه في شهر أغسطس المقبل، والألبوم

يضم 12 أغنية، ولم يستقر محمد محيي على اسم الألبوم حتى هذه اللحظة.

وتعاون محمد محيي في الألبوم مع عدد من الشعراء والموزعين والملحنين، أبرزهم أيمن بهجت قمر وأمير طعيمة وأحمد مرزوق وعنتر هلال وإيهاب عبده وأشرف أمين ونور الدين حمدي ومحمد رحيم ووليد سعد ومصطفى عوض وإيهاب عبد الواحد ومدين وحمادة النادي ومحمود شريف وآخرون.

ولم تنته بعد المطربة التونسية لطيفة من تسجيل أغاني ألبومها الجديد حيث تجري جلسات عمل مكثفة داخل استديوهات التسجيل، ومن المقرر أن تطرح لطيفة الألبوم في نهاية هذا الصيف.

وانتهت لطيفة من تسجيل 5 أغان فقط من الألبوم، تعاونت خلالها مع عدد من الملحنين والموزعين أبرزهم سامر أبو طالب، وعمر إسماعيل، ومحمدي، وأحمد عاطف، واحمد مصطفى.

وتستعد المطربة السورية أصالة لطرح ألبومها الجديد بالتعاون مع شركة روتانا، بعد أن طرحت أغنيتها الأخيرة <بنت أكابر> على طريقة الفيديو كليب، وحققت نجاحا كبيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ويعود المطرب حمادة هلال إلى ساحة الغناء مجدداً بعدما طرح ألبومه الأخير <عيش باشا> في عام 2017، حيث قام حمادة باختيار 9 أغان لكي يطرحها على الجمهور في صورة <ميني ألبوم>، ويستأنف حمادة خلال تلك الأيام تسجيلات الأغاني بأحد الاستديوهات الفنية في المعادي، وتنتج الألبوم شركة <هاي كواليتي> للمنتج طارق عبد الله.

وينافس رامي صبري هذا الموسم بألبوم جديد من إنتاج شركة <نجوم ريكوردز> يحمل اسم <فارق معاك> ويضم 12 أغنية تعاون خلالها مع كبار الكتاب والملحنين، من بينهم: أمير طعيمة، تامر حسين، عزيز الشافعي، هالة علي وهاني رجب، ومن المنتظر طرحه خلال الفترة المقبلة.

ويخضع المطرب رامي جمال لمعسكر داخل احدى الاستديوهات للتحضير لألبومه الجديد الذي قام بتسجيل 3 أغان منه، وتعاون رامي في هذا الألبوم مع عدد من الشعراء والملحنين والموزعين حيث كان من بينهم الشعراء جمال الخولي وأحمد عرفان ومن الملحنين محمد أنيس، والموزع شريف مكاوي وأحمد المغربي، ولم يستقر رامي على اسم الألبوم حتى هذه اللحظة.

وأوشكت المطربة الشابة كارمن سليمان على الانتهاء من تسجيل أغاني ألبومها الغنائي الجديد <كافة> حيث انتهت من تسجيل 12 أغنية حتى الآن، ومن المقرر أن تضم أغنيتين أيضاً لهذا الألبوم، إذا قدم لها الشعراء أعمالاً وكلمات نالت إعجابها.

ويضع المطرب هيثم شاكر اللمسات الأخيرة لألبومه الجديد الذي يتكون من 14 أغنية، ومن المقرر أن يطرح الألبوم الشهر المقبل، وتعاون خلاله مع عدد من الشعراء والملحنين، وأبرزهم أمير طعيمة، محمد عاطف، شريف مكاوي، أحمد إبراهيم،

ومحمد رفاعي.

ويواصل أيضاً المطرب الشعبي مصطفى حجاج، جلسات عمل مكثفة داخل استديوهات التصوير، لتسجيل أغاني ألبومه الجديد، الذي لم يقرر اسمه بعد، حيث انتهى حجاج من تسجيل 6 أغان من الألبوم، ومن المقرر أن يطرحه في نهاية الصيف الجاري، وهو الألبوم الذي تعاون فيه مع الشاعرين ناصر الجيل وجمال الخولي، والملحنين محمد محمدي ومدين، والموزع أحمد إبراهيم.

وانتهى المطرب كريم محسن من وضع اللمسات النهائية على ألبومه الجديد الذي يعود به الى الساحة بعد غياب سنوات، ويحمل اسم <قابل بقى>، وتعاون فيه مع مهندس الصوت خالد رؤوف الذي قام بعمل مكساج وماستر لجميع أغاني الألبوم المقرر طرحه في الأيام المقبلة، فيما اختار كريم تصوير 4 أغان من الألبوم على طريقة الفيديو كليب خلال الفترة المقبلة.

ويضع فريق <واما> ــ أحمد فهمي ونادر حمدي وأحمد الشامي ومحمد نور، اللمسات النهائية لألبومهم الجديد بعد غياب دام لسنوات، رغم أنهم لم يستقروا على اسم الألبوم حتى الآن، ومن المقرر طرحه على موقع يوتيوب والمنصات الرقمية خلال شهر آب (أغسطس) المقبل، كما انتهى الفريق من تصوير الأفيشات الدعائية للألبوم والمقرر الكشف عنها خلال الأيام المقبلة.