تفاصيل الخبر

عمرو سعد يعلن فتح مقابر عائلته لضحايا "كورونا" ويتبرع لمئة عنصر من الفريق الطبي بالملابس الطبية الوقائية!

16/04/2020
عمرو سعد يعلن فتح مقابر عائلته لضحايا "كورونا"  ويتبرع لمئة عنصر من الفريق الطبي بالملابس الطبية الوقائية!

عمرو سعد يعلن فتح مقابر عائلته لضحايا "كورونا" ويتبرع لمئة عنصر من الفريق الطبي بالملابس الطبية الوقائية!

[caption id="attachment_77136" align="alignleft" width="333"] عمرو سعد ذو المبادرة الانسانية[/caption]

بعدما تجمهر العشرات من الأهالي أمام سيارة إسعاف في قرية شبرا البهو بالدقهلية، ورفضوا دفن جثة طبيبة متوفاة بفيروس "كوفيد 19"، وتدخل قوات الأمن ومسؤولي الصحة لإقناعهم بعدم إمكانية انتقال العدوى بعد دفن الجثمان، وبعد ان تم الدفن بمقابر أسرة زوج الطبيبة، بحضور الإدارة الصحية التي تولت عملية تطهير وتعقيم المقابر عقب الدفن، كما جرى تطهير سيارة الإسعاف، سجّل الفنان عمرو سعد استنكاره الشديد لكل المشاهد التي انتشرت مؤخرًا حول رفض الأهالي دفن جثامين الأطباء المصابين بفيروس" كورونا"، واعلن من خلال حسابه الشخصي على "فيسبوك"، فتحه مقابر عائلته لجثامين الأطقم الطبية، وقال: "أنا بقدم وبعلن إن مدافن العيلة الخاصة ملك لكل طبيب وممرض وعامل من الأطقم الطبية المواجهين لـ"كورونا"، وبعلن ده وهعمله.. أي حد من أسر الأطقم الطبية يبعت لي ولن أتردد لحظة ومستعد بإيدي أشيل النعش وأسهم في الدفن

[caption id="attachment_77137" align="alignleft" width="347"] تجمهر الأهالي لمنع دفن جثة طبيبة[/caption]

بإيدي".

كما لم يقف عمرو سعد عند ذلك وإنما أضاف: "غير معقول اللي قريته وسمعته.. شيء مخيف وغريب أكتر من "كورونا" والفيروس.. إحنا وقت الحروب مكناش كده.. مش ممكن تكون دي أخلاقنا.. حاجة غريبة جدًا جدًا علينا، والأغرب إنك بتقول لا لجثمان ست واجهت وقدمت روحها بكل شجاعة وبكل قوة لمواجهة فيروس كلنا خايفين منه.. عيب".

من جانب آخر دعم النجم عمرو سعد الفريق الطبي في مصر لمواجهة فيروس "كورونا المستجد" بتوفير الملابس الطبية الوقائية لحمايتهم، وذلك لمئة شخص، مؤكدا على أن مصر ستعبر الأزمة بوقوفنا بجوار بعضنا البعض، وقد نشر سعد فيديو له عبر حسابه على "انستغرام" أعلن فيه دعمه الفريق الطبي بالتبرع لتوفير الملابس الطبية لـ100 شخص، وعلق: "مع كل الحب والتقدير لكل فريق طبي وطني وشجاع... دعوة لدعم حماية الجيش الأبيض".