تفاصيل الخبر

عمرو دياب يتبرع بنصف أجره عن حفلة غنائية لصندوق «تحيا مصر »

05/09/2014
عمرو دياب يتبرع بنصف أجره عن حفلة غنائية لصندوق «تحيا مصر »

عمرو دياب يتبرع بنصف أجره عن حفلة غنائية لصندوق «تحيا مصر »

  99 أحيا عمرو دياب احتفالاً غنائياً ضخماً في قرية <موسى كوست> في عيون موسى في رأس سدر.

   بدأ الاحتفال بفقرة الـ<دي جي> الأوكرانية <كاتيا> ليصعد بعدها الفنان أحمد عصام ليقدم عرضاً مميزاً للألعاب النارية أبهر الجميع. ثم صعدت الفنانة اللبنانية رزان مغربي لتقدم <الميغا ستار> عمرو دياب ولتعلن للجمهور عن تبرع عمرو بنصف أجره لصالح صندوق <تحيا مصر>.

   واعتلى (عمرو دياب) الهضبة المسرح في تمام الساعة العاشرة على أنغام أغنية <الليلة> وسط تفاعل الآلاف من حضور الحفلة ليقدم بعدها باقة من أجمل أغانيه الشهيرة القديمة والجديدة، كما قام بغناء <تملي معاك> بأداء مميز كعادته.

   حضر الحفلة الآلاف من جمهور <الهضبة> من الشباب والبنات والعائلات ولم يقتصر على المصريين فقط لأن عدداً من جمهوره حضر من ايطاليا ومن العراق أيضاً. كما حضر الحفلة الفنان محمد لطفي الذي يشارك عمرو دياب بطولة مسلسله وقدمه عمرو على المسرح للجمهور.

   وحرص <الهضبة> على أداء أغنيات جديدة من ألبومه الجديد <شفت الأيام> الذي صرّح بموعد طرحه بعد يومين، فقام بإنشاد أغنية <أهو ليل وعدى> من كلمات الشاعر مجدي النجار الذي قدم له التحية ودمعت عيناه أثناء حديثه عنه إلا أنه قال لجمهوره: <أكيد هو مبسوط دلوقتي لأننا نقول كلامه>.

   وقدم عمرو على المسرح فريق عمل ألبومه الجديد من الشاعر تامر حسين الذي يحظى بنصيب الأسد في الألبوم الجديد بكتابة 8 أغنيات والملحن أحمد حسين والملحن إسلام زكي وأشار أيضاً الى أول تعاون للملحن تامر علي وشادي حسن.

100111122