تفاصيل الخبر

عقد قران أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري... و"الكورونا" تمنع والدها من الحضور!

23/04/2020
عقد قران أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري...  و"الكورونا" تمنع والدها من الحضور!

عقد قران أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري... و"الكورونا" تمنع والدها من الحضور!

[caption id="attachment_77362" align="alignleft" width="200"] احمد ابو هشيمة وعروسه ياسمين صبري[/caption]

في عقد قران أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري اكتفى العروسان بحضور عائلي بسيط من أفراد العائلتين حيث حضر القران أفراد عائلة ياسمين صبري وإخوتها كما حضرته عائلة أبو هشيمة من جانب آخر، دون وجود لأي أصدقاء وفنانين.

وقد سيطرت على أجواء الاحتفال العائلي حالة من الهدوء والبساطة، مع قلة الحضور واختصاره على عدد المقربين عائلياً من العروسين، مراعاة للظروف الحالية وتدابير الوقاية الصحية الداعية إلى ترشيد التجمعات بسبب "كورونا"، وتضمنت قائمة الحضور والدتي العروسين ليلى ونسرين ونرمين صبري شقيقة العروس وزوجها وشقيقيها ومي أبو هشيمة والمستشار طارق أبو هشيمة وزوجته يسرا الفاسي.

وبرّر والد ياسمين صبري الدكتور اشرف صبري سر غيابه عن عقد قرانها بأنه وبحكم ظروف عمله كطبيب في فريق مكافحة مرض "كورونا" لم يتمكن من الحضور خشية أن يتسبب للعروسين وللحضور بالعدوى، لافتا إلى أنه اتصل بأبو هشيمة وبارك له وتمنى له حياة سعيدة كما هاتف ابنته أيضا وهنأها على زواجها، مشيرا إلى أن أفراد أسرته شاركوا ياسمين فرحتها وأنه سعيد لأجلها.

وجرت مراسم عقد القران في منزل الأسرة بصورة بسيطة وغير متكلفة، دون حضور واسع للمدعوين من مجتمعي الفن والأعمال رغم أن العروسين من الأسماء البارزة في المجالين، وكان البعض يتوقع أن يُعقد قرانهما في احتفال كبير وأجواء صاخبة.

يُذكر أن ياسمين صبري كانت ترتب خلال الفترة الماضية لاحتفال الزفاف الذي كان مقرراً عقده بأحد الفنادق الكبرى، ولكن مع التطورات التي فرضها فيروس

[caption id="attachment_77361" align="alignleft" width="375"] العروسان يتوسطان مي ابو هشيمة وطارق ابو هشيمة وحرمه يسرا الفاسي[/caption]

"كورونا" المستجد والتدابير الاحترازية المعمول بها في المنشآت السياحية، اختارت أن يقتصر الأمر على احتفال عائلي بسيط، مع احتمال إقامة زفاف ضخم حال انتهاء أزمة "كورونا" خلال الشهور المقبلة.

وقد تردد أن موافقة ياسمين على عقد القرآن جاءت بعد موافقة أبو هشيمة على شرطها الأساسي وهو عدم ابتعادها عن التمثيل، الأمر الذي رحب به رجل الأعمال بل أكد أنه سيدعمها بفنها ولن يتدخل في اختياراتها الفنية.

وأبو هشيمة ليس الرجل الأول في حياة ياسمين صبري حيث إنها تزوجت قبل دخولها الوسط الفني العام 2012 من أحد الأطباء المشهورين في الإسكندرية، وهو يملك مستشفى هناك، وكان والدها يعمل فيها، وبعد أن تعرفت عليه تزوجت منه سرا لكي لا تعلم زوجته الأولى حيث انه كان متزوجا من أخرى ولديه أولاد، وقد صرحت ياسمين لأحد البرامج التلفزيونية بأنها متزوجة من طبيب مشهور اسمه محمد وتطلق عليه دلع "دودي" مما أدى إلى الانفصال بينهما بعد نشوب خلاف كبير العام 2017 أي بعد خمس سنوات من الزواج.

[caption id="attachment_77360" align="alignleft" width="167"] أحمد أبو هشيمة وياسمين وشقيق العريس المستشار طارق ابو هشيمة وحرمه يسرا الفاسي[/caption]

وبعد طلاق ياسمين صبري من زوجها الأول "دودي" ترددت شائعات أنها سوف تتزوج من ملياردير خليجي يمتلك عدة قنوات فضائيات، ثم تردد أنها ستتزوج من المستشار السعودي تركي آل الشيخ، مما دعا ياسمين الى الرد على الشائعات معلقة عبر حسابها على موقع "إنستغرام" قائلة: "الكلام الأهبل اللي بيتقال اليومين دول ملوش أي أساس من الصحة، يا ريت كفاية كلام فيه بقا، كفاية إشاعات بأه، كدة كتير".

والمعروف أن أحمد أبو هشيمة كان متزوجا من الفنانة هيفاء وهبي، وتم الزواج في 24 أبريل 2009 فيما اُعلن الطلاق في نوفمبر 2012 أيام حكم "الأخوان"، وتردد يومها أن الطلاق تم بناء على طلب "الأخوان" لذلك لم ترض هيفاء الرجوع الى أبو هشيمة بعد انتهاء حكم "الأخوان" على مصر رغم حبه لها، لتطاوله بعدها عدة شائعات ومنها ارتباطه بالفنانة مي عز الدين بعدما حلت الفنانة ضيفة على برنامج "كل يوم" مع الإعلامي عمرو أديب حيث كان أبو هشيمة يملك "مجموعة إعلام المصريين" وقد نشر أحد المواقع الإلكترونية خبرا يفيد ارتباطهما رسميا.

ثم خرجت شائعة قرب ارتباطه بالأميرة مهرة كريمة الشيخ محمد بن راشد حاكم دبي، ونفى أبو هشيمة صحة هذه الأخبار مؤكداً أنها غير صحيحة، وقال يومها: "كنت في العادة أتغاضى عن مثل هذه الشائعات السخيفة التي تنتشر كل يوم حول زواجي بسيدة شهيرة، إلا أن ارتباط الشائعة الأخيرة بأسرة كريمة من أشرف الأسر العربية هو ما دفعني لرد مثل هذه الشائعة المغرضة والدفاع عن تلك الأسرة العريقة التي طالتها الكذبة السخيفة، فهذا شرف لا أدعيه".

ثم خرجت شائعة أخرى عن ارتباطه بالفنانة دانييلا رحمة، لكنها انتهت بعدما نشر في الصحف أن رجل الاعمال أحمد أبو هشيمة يستعد للزواج من الحسناء اللبنانية ديانا نصور نجمة موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام"، وكان من المقرر عقد الزفاف بإقامة حفلتين في القاهرة ولبنان حتى يحتفل الطرفان مع أصدقائهما وذويهما.