تفاصيل الخبر

 اعلان زواج ياسمين عبد العزيز واحمد العوضي بعد التساؤل عن طبيعة علاقتهما!

13/05/2020
 اعلان زواج ياسمين عبد العزيز واحمد العوضي بعد التساؤل عن طبيعة علاقتهما!

 اعلان زواج ياسمين عبد العزيز واحمد العوضي بعد التساؤل عن طبيعة علاقتهما!

[caption id="attachment_78026" align="alignleft" width="326"] ياسمين عبد العزيز[/caption]

بعد ساعات قليلة من قيام وائل عبد العزيز بالسخرية من احمد العوضي بسبب تعبيرات وجهه في مسلسل "الاختيار" الذي يعرض حاليا على عدد من القنوات في رمضان، والذي يقوم به العوضي بدور الإرهابي "هشام العشماوي"، حتى أعلن أحمد العوضي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" تغيير حالته الاجتماعية إلى "متزوج" كما غيرت ياسمين عبد العزيز الحالة الاجتماعية بانها متزوجة.

وسخر وائل عبد العزيز من أداء أحمد العوضي التمثيلي قائلاً: "بص هقولك طريق أسهل بكتير من الي انت واخده عشان تشتهر وتمثل وربنا ينفخ في صورتك ويمكن تنجح لان التمثيل مش حواجب وعين مبرقة ونبرة صوت وحدة في كل الأدوار، خد ورشة تمثيل واقرأ كتاب لغة الجسد وشوية في علم النفس، وده الطريق الوحيد أنك تتعلم حاجه بدل ما انت قارف ولاد الناس وبتركب على رقبتهم عشان توصل، صدقني دي نصيحة عشان صعبان عليا من تعليقات الناس... فكر واعمل اللي بقولك عليه".

ورغم حرص شقيق ياسمين عبد العزيز عدم ذكر اسم أحمد العوضي في هجومه، إلا أن رسالته المستترة كانت واضحة للجميع أنه هو المقصود.

[caption id="attachment_78027" align="alignleft" width="226"] ياسمين والعوضي في صورة تجمعهما على احد مواقع التواصل الاجتماعي[/caption]

وكانت ياسمين عبد العزيز قد دخلت في خلاف صريح مع شقيقها وائل عبد العزيز بعد أن نشر الأخير منشوراً يتساءل من خلاله عن طبيعة علاقتها بأحمد العوضي، مع كتابة عبارات جارحة مثل أنها تكبره بعشر سنوات وأنه يطمع في مالها وشهرتها.

وعلى إثر هجوم وائل عبد العزيز، أعلنت ياسمين عبد العزيز ارتباطها عاطفياً بأحمد العوضي من خلال نشر صورة تجمعهما وعبّرت عن حبها له.

وكان شقيق ياسمين عبد العزيز الفنان وائل عبد العزيز أول من ألمح إلى زواج أخته من أحمد العوضي، عندما شن هجوماً عليها من خلال منشور عبر حسابه على "الفيسبوك" قال فيه: "أنا عايز أعرف دلوقتي إنتوا إزاي عايشين مع بعض في البيت والشغل بدون صفة ولو في صفة محدش صرح بيها ليه؟! أنا بردو اللي بعمل فضايح وهيا دي الأصول؟! ما تعلنوا جوازكم.. طيب قسما بالله أنا مش هسيب حقي وسمعتي وسمعة أهلي إلا لما الأمور تتحط في نصابها الصحيح".

وكشف مصدر مطلع في الوسط الفني أن زواج ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي حدث قبل شهر رمضان بأيام قليلة، وأنهما يتكتمان على الأمر لحين إعلانه بنفسهما في الوقت المناسب.

يذكر ان احمد العوضي ولد عام 1985، وتخرج من كلية تجارة خارجية عام 2006، ثم بدأ مشواره الفني عام 2009 بمسلسل "متخافوش" مع الفنان نور الشريف، وفي 2011 شارك في مسلسل "الدالي" بالجزء الثاني، ثم مسلسل "الكبير أوي" الجزء الثالث، ومسلسل "السبع وصايا" عام 2014، وتوالت الأعوام والأعمال حتى شارك الفنانة ياسمين عبد العزيز في بطولة مسلسل "لآخر نفس" بشهر رمضان العام الماضي 2019، وهذا العام من شهر رمضان شارك في مسلسل "الاختيار".

أما عن أعماله السينمائية فقد شارك بفيلمين، الأوّل عام 2009 بفيلم "بدل فاقد"، والثاني عام 2017 بفيلم "هروب اضطراري".