تفاصيل الخبر

عادل إمام يبدأ تصوير مسلسله الرمضاني ”فالنتينو“

07/02/2019
عادل إمام يبدأ تصوير مسلسله الرمضاني ”فالنتينو“

عادل إمام يبدأ تصوير مسلسله الرمضاني ”فالنتينو“

 

بدأ النجم الكبير عادل إمام في الأسبوع الماضي تصوير أولى مشاهد مسلسله الجديد <فالنتينو> الذي يخوض من خلاله السباق الرمضاني المقبل.

واختار المخرج رامي إمام أن تكون المشاهد الاولى التي تم تصويرها للمسلسل بين الزعيم والفنانة دلال عبد العزيز، وقد حرص مؤلف العمل الشاعر أيمن بهجت قمر، والمنتج هشام تحسين على الحضور في أول أيام التصوير.

ويشارك في بطولة العمل عدد كبير من الفنانين، منهم دلال عبد العزيز، سامح حسين، طارق الابياري، محمد كيلاني، هدى المفتي، رانيا محمود ياسين، وفاء صادق، سليمان عيد وبدرية طلبة.

<فالنتينو> تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام، ويجسد الزعيم خلال الأحداث دور رجل أعمال صاحب مجموعة مدارس <انترناشيونال> وتم الاستقرار على أن يكون اسمه <نور عبد المجيد فالنتينو> وهو متزوج ولديه 3 أبناء، ومع تصاعد الأحداث يتزوج مرة أخرى من امرأة تصغره بسنوات عديدة وتنشب خلافات بينه وبين زوجته الأولى، ويواجه طوال الأحداث مشاكل وأزمات تتعرض لها سلسلة المدارس التي يمتلكها، كما يظهر الزعيم عادل إمام مشاكل التعليم في المدارس <الانترناشيونال> والسلبيات فيها واستغلال بعض أصحاب هذه المدارس لأولياء الأمور، بجانب كشف نقاط الضعف في المدارس الحكومية في إطار كوميدي ساخر.

وكانت مجموعة <إعلام المصريين> برئاسة المنتج تامر مرسي قد تعاقدت مع شركة <ماغنوم للإنتاج الفني> برئاسة المخرج رامي إمام على عرض مسلسل النجم الكبير عادل امام لرمضان 2019 على إحدى قنواتها في مصر.

وحول عرض مسلسل  <فالنتينو>  في الدول العربية قال المخرج رامي إمام: هناك عروض كثيرة والحمد لله ولكن حتى الآن لم يتم التعاقد مع أي جهة في الخارج. والمعروف أن مسلسل <فالنتينو> من إنتاج شركة <ماغنوم للانتاج> برئاسة رامي إمام وعضوها المنتدب هشام تحسين والعمل من إخراج رامي إمام.