تفاصيل الخبر

"زيلينسكى": روسيا تضع نفسها فى عزلة أكبر عن العالم والإنسانية

12/04/2023
"زيلينسكى": روسيا تضع نفسها فى عزلة أكبر عن العالم والإنسانية

الرئيس الأوكرانى" فولوديمير زيلينسكى"

 

اوضح الرئيس الأوكرانى" فولوديمير زيلينسكى"، إن روسيا تضع نفسها بإصرارها على مواصلة مهاجمة بلاده فى عزلة أكبر عن العالم والإنسانية، وقال في بيان عبر تقنية الفيديو يوم الاثنين الماضي ، أن  الجيش الجيش الروسي قصف الليلة الماضية إقليم زابوروجيا بصواريخ إس -300.. أصابوا منزلا وبناية سكنية.. كان في الداخل ثلاثة أشخاص: رجل وامرأة وطفل وفتاة كانت ستبلغ 11 عامًا هذا العام لكنها ماتت في القصف ومات الرجل أيضا.. هذه هي الطريقة التي قضت من خلالها روسيا أحد الشعانين.. وهذه هي الطريقة التي تضع بها نفسها في عزلة أكبر عن العالم وعن الإنسانية .

وتابع : إننا نقترب مع ذلك من هزيمة قوى الشر.. والعالم يقف معنا.. في كل شهر وكل أسبوع، يزداد الدعم وتزداد دائرة أولئك الذين يدعموننا، والذين يدعمون عزيمتنا وإيماننا بالحياة.. أشكر كل شخص في العالم يقف مع أوكرانيا الآن.. وأشكر جميع أبناء شعبنا الذين يزيلون عواقب القصف الروسي ويساعدون أولئك الذين عانوا من الإرهاب.

وأردف:  أنا ممتن لكل منقذ وطبيب، كل ممرضة، كل خبير متفجرات، وكل شرطي، جميع ممثلي السلطات المحلية في المدن والقرى الذين يساعدون الناس والمتطوعين، وبالطبع أود أن أشكر المحاربين، كل من هو حاليا في المعركة، كل من يصد الشر الروسي، كل من يقضي على المحتلين في المعركة وفي الخلف .