تفاصيل الخبر

"ترامب": أنا فقط أستطيع منع الحرب العالمية الثالثة

15/03/2023
"ترامب": أنا فقط أستطيع منع الحرب العالمية الثالثة

الرئيس الأميركي السابق" دونالد ترامب"

 

أوضح  الرئيس الأميركي السابق" دونالد ترامب"، إن إعادة انتخابه فقط كرئيس للولايات المتحدة في عام 2024 ، ستنقذ البلاد من خطر اندلاع الحرب العالمية الثالثة،  وقال في تصريح خلال تجمع حاشد لمؤيديه في ولاية أيوا يوم الاثنين الماضي: "أنا أقف أمامكم كمرشح وحيد يمكنه أن يعد ويقول- سأمنع الحرب العالمية الثالثة، لأنني أعتقد أن الحرب العالمية الثالثة ستندلع". 

وأضاف   : "في ظل الإدارة الحالية، سننزلق إلى الحرب العالمية الثالثة، لأنها لا تعرف التحدث بشكل صحيح، ولا تعرف كيف يجب إرسال الإشارات الصحيحة. هي تتصرف بشدة عندما يتطلب الأمر الليونة، وبليونة عندما يجب أن تكون حازمة وشديدة. هذه الإدارة لا تدرك ماذا تعمل. بصراحة، سننتهي بحرب عالمية ثالثة، حرب كبيرة مع الصين وغيرها".

 كما دعا " ترامب" إلى إنهاء الصراع فورا والجلوس إلى طاولة المفاوضات بوساطة أميركية، مشددا على ضرورة تغيير نظام "جو  بايدن" كونه أوصل الولايات المتحدة للفوضى، وقال في رد على سؤال  في برنامج "تاكر كارلسون" Tonight على قناة Fox News، بشأن ما إذا كان على الولايات المتحدة  أن "تدعم تغيير النظام في روسيا": "كلا، بل يجب أن ندعم تغيير النظام في الولايات المتحدة الأميركية، وهذا أكثر أهمية بكثير، فإدارة "بايدن" هي التي أوصلتنا إلى كل هذه الفوضى مجددا  الإشارة إلى مخاطر الحرب النووية التي يراها حقيقية تماما، مؤكداً ان  روسيا  لم تكن لتهاجم أوكرانيا أبدا لو كنت أنا الرئيس، ولم يكن لذلك حتى فرصة ضئيلة